فورسيزونز الرياض: أفضل فندق فاخر 2016

الاثنين 12 كانون أول 2016

فورسيزونز الرياض: أفضل فندق فاخر 2016
 
 
في إطار تقديمه خدمات مرموقة في عالم الضّيافة الفاخرة، حافظ الفندق على رصيده للعام الخامس على التوالي في ما يتعلّق بالجوائز المرموقة ليحصد فندق فورسيزونز الرياض جائزة "أفضل فندق فاخر" على مستوى المملكة العربية السعودية.
 
 
جرى ذلك خلال حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2016 في مدينة الدوحة مؤخراً.
 
 
وبفضل هذه الخدمات والجوائز، أصبح فندق فورسيزونز الرياض مقصدا للمسافرين و لرجال الأعمال العالميين والسعوديين المحليين لأنه يقدم خدمة سبّاقة لا مثيل لها وغرفا معاصرة ومجموعة مختارة من المطاعم، ووسائل راحة متعددة. 
 
 
يتربّع  الفندق  ما بين الطابق 30 و50 في برج المملكة و هو من أجمل المعالم في المدينة و يجمع الفندق بين مجموعة متنوعة من الأجنحة الفاخرة والغرف المتميزة. ويتضمن 274 غرفة واسعة من بينها الاجنحة الفاخرة التي تم تصميمها خصيصا لتلبية كافة وسائل الراحة والاسترخاء ومنها جناح المملكة الرائع وهو الأفخم في المملكة. 
 
 
وهنا، يستمتع الزوار بالراحة والاستجمام على حدّ سواء ويحظون بالخدمة المثالية بالإضافة إلى الإطلالة الساحرة على مدينة الرياض ، ويقدم الفندق مجموعة من الأجنحة الفاخرة. و يتضمن الفندق ايضاً ناديا صحّيا للرجال تم تجديده حديثا و طابقا كاملا للنساء فقط بمرافق متنوعة .
وفي هذه المناسبة المميزة، عبَرت ادارة الفندق عن سعادتها لحصد ذلك اللقب الذي منحه ضيوف الفندق و الخبراء في مجال الفندقة . والجدير ذكره أن عملية التّصويت يجريها نزلاء الفنادق، مما يجعلها موضوعية وغير متحيزة.