Piaget تحتفل بعيدها ال-60

الأحد 11 كانون أول 2016

Piaget تحتفل بعيدها ال-60

تعيّد دارPiaget عيدها ال-60 من خلال إطلاق نسخة جديدة من مجموعةAltipano الأيقونية في معرضSIHH 2017.

 

إن الساعتين الجديدتين من مجموعة Altipanoمستلهمتان من الرموز والخطوط الأساسية للإصدارات البالغة الرقة، وسيتم عرضهما للمرة الأولى خلال معرض SIHH 2017، وتتميز كل منهما بقرص المصقول على شكل أشعة الشمس مميز بلونه المتراوح بين الأزرق الداكن والفضي اللماع، ليمثل الأناقة قديمة الطراز مع لمسة عصرية. نجد في وسط القرص خطّين متقاطعين باللون الأزرق الفاتح الذي يخلق تبايناً مع الخلفية والذي نجده في موديلات Piagetالتاريخية.

 

يحمل قرص ساعة Altiplano Self-Winding 43 mmالعبارة التاريخية “Piaget Automatique”، وهي محدودة الإصدار ب-460 قطعة فقط ومزودة بعيار calibre 1200Pلتمثّل الجيل الرابع من ساعات Piagetالبالغة الرقة. إن علبة هذه الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض ومغطّاة في الجانب الخلفي منها بكريستال السفير الذي يتيح لنا رؤية الحركة وأجزاء الساعة الداخلية.

 

أما بالنسبة للموديل الثاني فهو يحمل اسم Altiplano 38 mmومزوّد بعيار 430P calibreوهي الجيل الثاني من الحركات اليدوية، كما أنها تجسّد النقاء والأناقة السرمدية ومحدودة الإصدار ب-460 قطعة أيضاً. إن كلا الموديلين مزوّد بحزام من الجلد الأزرق الذي يتناسب مع لون القرص والعلبة المصنوعة من الذهب الأبيض.

أحدث الأخبار السبّاقة