دبي فستيفال في إبهاره المدهش

الاثنين 05 كانون أول 2016

دبي فستيفال في إبهاره المدهش

أطلقت دبي فستيفال سيتي عرض ترفيهي جديد مبهر وخلاب في فستيفال باي يعدّ الأول من نوعه في المنطقة.

 

تستعد دبي فستيفال سيتي، أحد مشاريع مجموعة الفطيم، خلال الأسابيع القليلة القادمة لإطلاق عرض ترفيهي جديد مبهر وخلاب يعد الأول من نوعه. ويدمج عرض الوسائط المتعددة المبتكر والمذهل، في منطقة "فستيفال باي"، بين الضوء والليزر والماء والنيران معاً في أجواء مسرحية خلابة. ومع سير المشروع نحو مراحله النهائية لبناء وتجهيز منصة العرض، فإن دبي فستيفال سيتي على أهبة الإستعداد لإبهار دبي والعالم. العرض الترفيهي الجديدة الذي يتميز بنطاق مشاهدة بزاوية 360 درجة، ويتوقع أن يكون واحداً من أهم الوجهات السياحية العالمية، من المقرر أن يتفوق على عروض الواجهات المائية الشهيرة المنافسة في عدد من الوجهات السياحية العالمية مثل لاس فيغاس وسنغافورة، عند افتتاحه في ديسمبر.

 

وسيشكل العرض الخلاب الجديد تحولاً كبيراً لمنطقة "فستيفال باي"، من خلال استخدامه لأحدث تقنيات الوسائط المتعددة التي تخلق أكبر منطقة عرض دائم على فندق انتركونتينينتال فستيفال سيتي، الذي يعد أكبر بخمس مرات من أكبر شاشة عرض آيماكس في العالم. وقد عملت مجموعة الفطيم العقارية مع شركة "ليزرفيجن" Laservision المنتجة لعرض ""ووندرفول" العالمي الشهير في مارينا باي ساندس بسنغافورة، لتوفير تجربة حسيّة فريدة لمنافسة العروض العالمية الأخرى، عن طريق استخدام الليزر والضوء والماء والنار للتواصل مع الجماهير وخلق ذكريات لا تُنسى.

 

وقال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق في مدير مجموعة الفطيم العقارية، "دبي هي واحدة من أهم الوجهات العالمية للسياح، ونحن نقدم إضافة جديدة لدبي فستيفال سيتي من المقرر أن تصبح واحدة من أهم معالم الجذب وأكثر إثارة من التي تم تقديمها. لقد قمنا بتصميم هذا العرض الرائع خصيصاً لمشاهدته والاستمتاع به من جميع الزوايا بما في ذلك مطاعمنا، وفندق انتركونتيننتال، ومنطقة "فستيفال باي" بأكملها.

 

وواصل كليفر:"لقد جرى العمل على هذا المشروع لمدة ثلاث سنوات، قمنا خلالها بتطوير عرض مبهر وخلاب سيتطلع الزوار من جميع أنحاء العالم إلى مشاهدته، حيث عملنا عن كثب مع شركائنا في شركة "ليزرفيجن" Laservision لتطوير تقنية عرض وسائط متعددة متطورة باستخدام أحدث أجهزة العرض من باناسونيك التي ستقوم بسرد حكاية خالية بنطاق رؤية 360 درجة على المياه بمنطقة "فستيفال باي". وقد تم تصميم العرض الترفيهي ليأسر مخيلة الزوار من جميع الأعمار، حيث سيرغبون في العودة لمشاهدته مراراً وتكراراً".

 

ويعد العرض الترفيهي الجديد جزءاً من مشروع تطوير دبي فستيفال سيتي بقيمة 1.5 مليار درهم بإدارة مجموعة الفطيم العقارية ليصبح واحداً من أهم وجهات التجزئة والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأعلنت المجموعة أيضاً عن انضمام مجموعة

 

من متاجر التجزئة العالمية الجديدة، على مدى الأشهر القليلة الماضية - بما في ذلك توب شوب، مينت فيلفيت وريجبي وبيلر، فضلاً عن عدد من المطاعم الشهيرة المحببة بما في شوجر فاكتوري ، كاليفورنيا بيتزا كيتشن، تشيز كيك فاكتوري ، بار بيرغر وتورتيلا. كما سيفتتح متجر روبنسون السنغافوري الشهير أبوابه بمركز التسوق في بداية عام 2017.