"كريم" تطلق خدماتها قريباً

الأحد 04 كانون أول 2016

في إطار استراتيجيتها التوسعيّة للأعمال في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، أعلنت شركة " كريم" Careem لخدمة حجز السيارات عبر التطبيق الإلكتروني عن إطلاق خدماتها في إسطنبول -تركيا.

وتعمل شركة كريم في الخليج على تأمين خدماتها من خلال دخول 6 مدن أخرى في المملكة العربية السعودية التي تُعد أكبر أسواقها في المنطقة. ويستطيع الزبائن تطبيق عمليّات حجز سيّارات كريم في الوقت الحاضر في 23 مدينة في أنحاء المملكة، ما يمنح ملايين الأشخاص وسيلة تنقل آمنة وموثوقة. بالإضافة الى تأمين الخدمة في 3 مدن جديدة في مصر، فيما سيتسنى للمستخدمين في باكستان الحصول على خدمات كريم في مناطق أخرى عقب الاستحواذ على شركة "سفاري" الناشئة في وقت سابق من عام 2016.

وفي هذه المناسبة قال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "كريم" أنه من أبرز أهداف الشّركة تسهيل حياة الأشخاص عبر تقديم باقة من حلول التّنقل الملائمة الّتي تلبّي احتياجاتهم المحلّيّة. أضاف ان الشّركة تصمّم خدماتها بشكل يضمن تقديم خيارات تنقّل مريحة، تحترم بيئة المنطقة وتكون ذات أثر إيجابي على حياة الأشخاص. ويشكّل إطلاق خدمات كريم في تركيا إنجازاً مهماً في مسيرة الشّركة نحو تعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال توفير خدمات حجز السّيارات عبر التّطبيق الإلكتروني في المنطقة، وعبّر عن أمله بتوسيع نطاق أعمالها في أنحاء هذه السّوق الفاعلة والنّشيطة.

والجدير ذكره أيضاً أنّه من المقرر أن تقتصر الخدمة في تركيا على النقل من وإلى المطار على متن سيارات من طراز مرسيدس فيتو وفولسفاجن فقط.