هايبركار ناتجة عن شراكة سبّاقة

الاثنين 05 كانون أول 2016

هايبركار ناتجة عن شراكة سبّاقة

 كشفت العلامة التجارية أستون مارتن وفريق ريد بول رايسينغ النقاب عن الهايبركار الرائدة AM-RB 001للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

 

 قُدِّمَت هذه السيارة خلال حفل استقبال خاص استضافه المدير التنفيذي في أستون مارتن الدكتور آندي بالمر وسائق فريق ريد بول ماكس فيرستابين. أقيم الحفل في أبراج الاتحاد، أبو ظبي، قبيل افتتاح صالة العرض الجديدة لأستون مارتن في أوائل عام ٢٠١٧.

 

 هذه الهايبركار ناتجة عن شراكة مبدعة فريدة من نوعها بين العلامة التجارية البريطانية العريقة وبين فريق الفورمولا ١ البارز. وتجمع AM-RB 001بين رؤية ومهارات ماركتين رائدتين في العالم. وتهدف هذه الشراكة إلى انشاء سيارة لم يشهد عليها العالم من قبل.

 

تجسّد سيارة AM-RB 001اندماجاً لم يسبق له مثيل من ناحيتي الشكل والوظيفة: سيارة صُمِّمَت لتكون قابلةً للاستخدام بشكل كامل ولتكون ممتعةً كسيارة طريق ولكن مع القدرة على الأداء بشكل سبّاق على مضمار السباق.

 

 تتمتّع هذه السيارة بالعديد من الميزات الرائعة وهي مبنية حول هيكل من ألياف الكربون الخفيفة الوزن. سيبلغ اجمالي عدد هذه السيارة ١٥٠ سيارة طريق تشمل النماذج المتبقية كافةً و٢٥ اصدار مسار فقط وتبدأ التسليمات الأولى في عام ٢٠١٩.