جائزة جديدة لبنك الإمارات دبي الوطني

الأحد 04 كانون أول 2016

جائزة جديدة لبنك الإمارات دبي الوطني

 حصل بنك الإمارات دبي الوطني، أحد البنوك الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، على جائزة "شركة الخدمات المصرفية والمالية لهذا العام". وكان ذلك خلال حفل توزيع جوائز أربيان بزنس المرموق.

 

 تمّ تكريم البنك بفضل جهوده الرائدة نحو الرقمنة المصرفية بالاضافة إلى أدائه القوي في العام الماضي.

 

تسلّم هذه الجائزة المميّزة السيد هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني.

 

وعن هذا الموضوع، قال السيد هشام إن الأداء المالي للمصرف يواصل قوته في تحدي البيئة الاقتصادية الصعبة ويعود هذا الأمر إلى موطئ قدمه القوي في الإمارات العربية المتحدة وإلى استراتيجيته التي تنمو بشكل سليم.

 

وأضاف أن البنك حقّق خطواتٍ جريئةً هذا العام نحو تحويل التجربة المصرفية لعملاء الجملة والتجزئة. وصرّح أن استثمار البنك في الابتكار الرقمي أدى إلى بدايات عديدة في القطاع المصرفي بما في ذلك شبكة قاعدة بيانات موزّعة للتحويلات الدولية، التمويل التجاري والمساحة المصرفية المستقبلية في فندق جميرا أبراج الإمارات والتي تجمع بين الذكاء الاصطناعي، ٢٤/٧ خدمات مصرفية رقمية وخدمات استشارية شخصية لإنشاء مخطط للأعمال المصرفية في المستقبل.

 

وفي وقت سابق من هذا العام، أصبح بنك الإمارات دبي الوطني أول بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط يفوز بثلاث فئات من جوائز يوروموني للتميّز لعام ٢٠١٦: أفضل بنك في الشرق الأوسط، أفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط. وفضلاً عن ذلك، هو فائز بالعديد من الجوائز المرموقة الأخرى.