هدف لزيدان الابن في أول مباراة رسمية له

السبت 03 كانون أول 2016

هدف لزيدان الابن في أول مباراة رسمية له

 شارك انزو زيدان، ابن المدرب زين الدين زيدان، في القسم الثاني من مباراة بطولة كوبا ديل ري  ضد فريق Cultural Leonesaولعب بذلك أول مباراة رسمية له مع الفريق الأول. وفضلاً عن ذلك، سجّل رابع هدف للنادي خلال المباراة.

وعن هذا الموضوع، قال انزو إن التسجيل في أول ظهور مع ريال مدريد هو بمثابة حلم. وأعلن عن فرحته بأن هذا الأمر حصل على استاد برنابيو مع فوز أيضاً.

وصرّح أن هذه اللحظة كانت ليلةً مميّزةً جداً لأنه انتظر فرصته وحقّقها أخيراً. وقال أيضاً إن هذه هي البداية فقط وإنه عليه الاستمرار في العمل للحصول على المزيد من الفرص ومساعدة الفريق.

 وأفاد انزو أيضاً أن الفريق وكل اللاعبين الشباب يعاملنوه بشكل جيد للغاية وأنه يتعلّم الأمور طوال الوقت من مشاهدة أفضل اللاعبين في العالم فقط. وأضاف أنه هناك جو رائع في الفريق وأن لاعبو الفريق الأول رحبّوا به ترحيباً حاراً وقدّموا له النصائح وهم دائماً موجودون للمساعدة. وأعرب عن كون هذا الأمر مهماً جداً للاعب مثله إذ إنه يسمح له بالاستمتاع باللعب معهم.

 وتجدر الاشارة إلى أن هذا اللاعب الشاب أُدخِلَ في بداية الشوط الثاني كبديل لإيسكو. حقّق انزو، الذي ظهر خلال مرحلة ما قبل الموسم في مباراتين وديتين وفي كأس سانتياغو بيرنابيو، ثلاثة أهداف في ١٥ مباراة مع كاستيا حتى الآن هذا الموسم.