سبع هدايا تكنولوجيّة للأثرياء

الجمعة 02 كانون أول 2016

سبع هدايا تكنولوجيّة للأثرياء

 إن كان المال لا يشكّل عائقاً لك أو لأصدقائك، إليك بعض الأفكار لهدايا باهظة الثّمن، تتميّز بفرادتها وتكنولوجيّتها.


1- ساعة Rolex  على شكل Snoopy: إن كنت تحبّ فيلم Peanuts، ساعة BWD Skating Snoopy Edition Rolex Datejust  هي لك، ولكن إنتبه، سعرها يصل إلى 16,300$. وترى عليها سنوبي يمارس التزلّج، ولونه يتعارض مع الأسود الماتّ الذي لبسته السّاعة النّادرة.

2- خليّة النّوم التكنولوجيّة المستقبليّة: Pod Time Sleep Capsule، هي تمنح النّائم فيها لمحةً عن تكنولوجيا المستقبل، مقابل 3,100$. وهي تبدو من الخارج مثل تلك الوحدات التي نراها في أفلام الخيال العلمي، ومن الدّاخل، هي تتضمّن ضوءٌ من نوع LED، ونظام تهوئة، وتصميمٌ مريح.

3- غلاف هاتف iPhone 7  على شكل Trump: فلطالما كان هذا الرّجل أيقونةً للثراء، ومع البعض من الذّهب، نحصل على هذا الغلاف الذي يبلغ سعره 3,100$، وهو يظهر وجه الرّئيس الأميركيّ مع صقرٍ يدلّ على الحكومة الأميركيّة.

                              

4- بطاقة بوكيمون الذّهبيّة: صحيحٌ أنّ صخب لعبة Pokémon Go  هدء نوعاً ما، ولكن ذلك لا يعني أنّ محبّيها توقّفوا عن البحث عن مجسّمات البوكيمون. ولأجل هؤلاء اللّاعبين، يمكن تقديم بطاقة بوكيمون الذّهبيّة، مقابل 1,900$، وهي محدودة الإنتاج، من Tanaka Jewelry.

5- الطّاولة المرتفعة المتحرّكة: هي غريبة، ولكنّها آتية مباشرةً من المستقبل، من صنع RockPaperRobot، مستخدماً عدداً متسلسلاً من القطع المغناطيسيّة في الخشب، وهي تكلّف 20,000$.

6- الطّائرة المستقلّة المذهّبة، من DJI: هي مختلفة بشكلها عن جميع الطّائرات الأخرى من دون طيّار، بالنسخة الذّهبيّة، ويبلغ سعرها 25,000$، وهي تطير لما لا يزيد عن 28 دقيقة بعد كلّ شحن، وهي تستطيع أن تعود بمفردها إلى مكان الانطلاق، لأنّ فقدانها سيؤلم أكثر من أيّ طائرة أخرى.

7- ساعة بوكيمون من التيتانيوم: إن لم تعجبك البطاقة، وتفضّل غرضاً يمكن الاستفادة منه واستخدامه، إليك ساعة Romain Jerome RJ  الخاصّة بنسخة بوكيمون، مقابل 20,000$، وهي إحدى 20 قطعة مصنوعة فقط.