مجموعات Tateossian في هارفي نيكلز دبي

الخميس 01 كانون أول 2016

مجموعات Tateossian في هارفي نيكلز دبي

 تأخذ العلامة التجارية العريقة Tateossianبراعة تصميمها إلى المستوى التالي من خلال تقديم سلسلة من المجموعات الجديدة.

 تجسّد كل هذه التشكيلات ابتداءً من تلك التي تعتمد على أجود الجلود الإيطالية والألماس الأسود، مروراً بتلك التي تعتمد على  الروديوم الأسود ووصولاً إلى تلك المستوحاة من الجزء الأخير من العصر الحجري، الحرفية اليدوية الذكورية والجمالية الشاملة.

أحدث التشكيلات من Tateossianمتوفّرة حالياً في متجر هارفي نيكلز المتعدّد الأقسام في دبي.

 تدمج مجموعة METEORITEبين جمال النيازك وسحرها وهي مؤلّفة من تصاميم أزرار الأكمام العديدة منها: تصميم SEYMCHAN ETCHED METEORITEالمصنوع من بلورات النيكل والحديد الطويلة وتوضع النيازك في اعداد من الروديوم الفضة ما يكشف النقاب عن الحواف الطبيعية من الحجرة، تصميم SIKHOTE ALIN METEORITEالمصنوع من النيزك الحديد النادر الموضوع على اعداد مطلي بالذهب الزهري، تصميم METEORITE CAMPO DEL CIELOالمصنوع من النيازك الحديد الموضوعة في اعداد معدني. وتجدر الاشارة إلى أن كل التصاميم ذات طبعة محدودة.

هناك أيضاً تشكيلة الأساور الفاخرة التي تضمّ العديد من التصاميم الفاخرة المخصّصة للمناسبات المتنوّعة وهي مصنوعة من الجلود الإيطالية العالية الجودة، خرزات الألماس السوداء، الروثنيوم، الأحجار شبه الكريمة، الفضة وغيرها الكثير.

 وبالاضافة إلى ذلك، هناك التشكيلة التي تمزج بين أزرار الأكمام وبين الأساور COMBINATION LOCK التي تحمل على القفل الرقم 7 ومجموعة أزرار الأكمام PANORAMAالمصنوعة من زخرفة أوراق الشجر الذهبية والفضية، أزرار الأكمام المدعمة بآلية توربيون الدوارة وغيرها من القطع الفاخرة والفريدة من نوعها.