خدمة "البلاد نت" السعوديّة

الثلاثاء 29 تشرين ثاني 2016

خدمة
 
 
في إطار تفعيل الخدمات المصرفيّة وتسهيل المعاملات في هذا المجال، وحرص بنك البلاد على تقديم الحلول والخدمات الرقمية المتطورة في أنحاء المملكة العربية السعودية، أطلق البنك مع شريكه الاستراتيجي ويسترن يونيون، خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال عبر "البلاد نت".
 
 
سيتمكّن العملاء عبر هذه الخدمة المميزة إرسال أموالهم إلى الخارج بسهولة فائقة.
 
 
تعمل هذه الخدمة  عبر الربط الإلكتروني الفعال بين عملاء بنك البلاد وذويهم في أنحاء العالم ليتمكّنوا من إرسال الأموال إلى أكثر من 550 ألف نقطة تابعة لويسترن يونيون في أكثر من 200 دولة ومنطقة.
 
 
وخلال تدشين هذه الخدمة الجديدة، قال الأستاذ عبدالعزيز العنيزان، الرئيس التنفيذي لبنك البلاد، أنّ البنك دائم الحرص على أن يكون أول من يوفر الخدمات المصرفية القائمة على التكنولوجيا للعملاء في المملكة معبّراً عن فخره وحماسه لمتابعة هذا التّوجه من خلال التعاون مع ويسترن يونيون.
 
 
وأضاف العنيزان أنّ هذه الاتفاقية مع ويسترن يونيون تشكّل خطوة مهمة للأمام في الجهود المبذولة لتوفير قنوات جديدة للخدمات المصرفية لتلبية احتياجات العملاء المتنامية".
 
 
من جهة أخرى، ستتوفر خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت لعملاء بنك البلاد عبر منصات إلكترونية للخدمات المصرفية تتيح لهم إمكانية تحويل الأموال في أي وقت وإلى أي مكان عبر هذه العملية البسيطة للغاية. وستشهد الخدمة توسّعاً ملحوظاً لتشمل المزيد من القنوات، بغية قدرة العملاء إرسال الأموال مباشرة عبر تطبيق بنك البلاد للهواتف الذكية أو من خلال أجهزة الصراف الآلي أيضاً عبر 950 نقطة لجهاز الصراف الآلي الممتدة في البلاد.