45 ساعة من الموسيقى مع لوح Huawei الذكيّ

الاثنين 28 تشرين ثاني 2016

45 ساعة من الموسيقى مع لوح Huawei  الذكيّ

 أطلقت Huawei  آخر لوحٍ ذكيٍّ منها، الMediaPad M3  الجديد، العالي المواصفات، في السّوق السعوديّة.


وقال نائب الرّئيس لفرع Huawei  في المملكة العربيّة السعوديّة، بابلو نينغ: "تقديم اللوح الجديد يبني على أسس التكنولوجيا العالية الأداء التي تقدّمها Huawei، وعبر التركيز على التطوّر في جودة الصّوت والعرض، هي ترفع المستوى باستمرار وتزيد التزامها في تخطّي توقّعات المستخدمين."

 

ويتمتّع هذا اللوح الجديد بتصميمٍ أنيق وهيكلٍ أوحد، وشاشة بحجم 8.4 إنش، تقدّم ألواناً زهيّة وتفاصيل نقيّة، وتحجب الضوء الأزرق الذي يؤذي العين. ويزيد عرض ClariVu3.0  النقاوة والدقّة، ويسمح للمستخدم أن ينغمس في خبرة المشاهدة المدهشة. وصُنع الهيكل من الألومينيوم والشّاشة من الزّجاج، ومنحا اللوح مظهراً بسيطاً وأنيقاً في الوقت عينه.

 

ويعتمد اللوح على معالج Kirin 950، يتكفّل بعملٍ سلسل لتطابيق العرض العالي الجودة من نوع HD، والألعاب الثلاثيّة الأبعاد. وحافظ على قارئ البصمات المستقبليّ والسريع من العلامة التجاريّة، للمزيد من الأمان والمحافظة على المعلومات الشخصيّة. وتستطيع بطّاريّة ال5100 mAh  العالية الاستيعاب أن تستمرّ ل11 ساعة من عرض الفيديو الكامل الHD، ول6 ساعات من الألعاب الثلاثيّة الأبعاد، وحتّى 45 ساعة من سماع الموسيقى. وصمّمت AKG  سمّاعاتٍ خاصّة للتلاءم مع الMediaPad M3، تقدّم خبرة سماعيّة ديناميكيّة لا مثيل لها لسامع الموسيقى. وحصل هذا اللوح على عدّة جوائز عالميّة، مثل أفضل لوح ذكيّ من IFA 2016، ومن أفضل عشرين لوح في بريطانيا، وهو يتوفّر حاليّاً في المملكة العربيّة السعوديّة باللونين الفضّي والذهبيّ، مقابل 1299 ريال.