اكسسوارات TUMI لموسم العطلة

الجمعة 25 تشرين ثاني 2016

اكسسوارات TUMI لموسم العطلة

 

تركّز مجموعة اكسسوارات العلامة التجارية TUMI لعطلة ٢٠١٦ على الرسومات الطباعية، الخصائص الانعكاسية والوسائل المختلطة.


 تضفي هذه القطع المناسبة للطقس البارد لمسةً من الاحتفالية على الموسم الحالي. تشمل هذه التشكيلة الحديثة الحقائب المحدّثة، حقائب السفر ذات الخارجية الجريئة المعزّزة التي تمحو الخط الفاصل بين الموضة والسفر، الحقائب التي تتيح سهولة الوصول إلى الداخلية الفسيحة التي تتّسع لجميع الأساسيات، حقائب الظهر الشيرلينغ ذات الجيبين والسحابات والتي يمكنها حمل العناصر الأساسية اليومية بكل سهولة وغيرها.

 

 تضيف اللمسات المعدنية الدقيقة عنصراً ملفتاً للأنظار إلى المجموعة المتنوّعة ذات الإصدار المحدود والتي تضمّ الصور الظلية الرئيسية المحدّثة بطباعات ومواد جديدة.

 

 حصلت حقيبتا الظهر Haydon Stanford  و Elias Flap على تحديث جديد من الجونميتال المنقّط والطباعة بالتنقيط بالكحلي والرمادي مع  النغمات المعدنية. تحتوي هاتان الحقيبتان على طبقات مزدوجة مع جيب مبطّنة منفصلة لوضع جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي فضلاً عن عدد وافر من الجيب للقطع الشخصية.

 

 تشمل قطع  Camo  لمساتٍ نهائيةً معدنيةً ناعمةً وهي تجسّد الجرأة المطلقة. وفي هذه التشكيلة الرائعة، تمّ استخدام العديد من الأنسجة ذات الجودة العالية بما في ذلك الجلد، الشيرلينغ، الأقمشة المطليّة وغيرها.