نظامٌ سبّاق لمشاركة السيّارات من Nissan

الخميس 24 تشرين ثاني 2016

نظامٌ سبّاق لمشاركة السيّارات من Nissan

 

أعلنت Nissan  خدمةً سبّاقةً جديدةً منها، ستبدّل وجه مشاركة السيّارات التقليديّة من خلال نظامٍ رقميًّ غير مسبوق.


وكشف رئيس Nissan  ومديرها التنفيذيّ كارلوس غصن عن خدمة Nissan Intelligent Get & Go Micra  في مؤتمر Web Summit  الذي وقع في لشبونة البرتغاليّة، وهي ستسمح للنّاس بأن يقتنوا جزئيّاً سيّارة Micra  جديدة.

 

ويقع التواصل الاجتماعيّ في صلب هذا المشروع، ومن خلال ستستطيع الشّركة أن تجمع الزبائن من أجل خلق جيلٍ مستقبليٍّ من الجماعات المشاركة للسيّارات، عبر خبرةً رقميّة مئة في المئة. وستنطلق الخدمة أوّلاً في باريس في نهاية هذا العام، ومن بعدها ستصبح السيّارات منتشرة على الطّرق في أبريل 2017 المقبل. وتعتمد الخدمة على خوارزميّة فريدة تستخدم المعلومات الاجتماعيّة وتكنولوجيا تحديد الموقع من أجل تشكيل الجماعة المشاركة.

 

وعلّق غصن على إطلاق الخدمة قائلاً: "نحن نتّجه نحو مستقبلٍ سيكون فيه استخدام السيّارات أكثر مرونةً واجتماعيّة ومشاركة. لذا، نحن نسعى في Nissan  لابتكار طرقٍ جديدة تسمح للسّائقين أن يستمتعوا بحريّة مشاركة سيّاراتهم وفوائدها الاقتصاديّة. وما أفضل من الMicra   الجديدة لهذا البرنامج، كونها تجسّد رؤية Nissan  للتنقّل الذّكي."

 

وستعتمد خدمة Nissan Intelligent Get & Go Micra  على الMicra Acenta 0.90 MT، مع نظام Bose للصّوت، وتأمينٍ خاصّ، وخدمات صيانة، وتكنولوجيا الهواتف الذّكية داخل السيّارة. 

أحدث الأخبار السبّاقة