أندريا بوتشيللي في دبي قريباً

الجمعة 25 تشرين ثاني 2016

أندريا بوتشيللي في دبي قريباً
 
 
من المتوقّع ان يعزف الفنان الإيطالي الأسطوري التينور والمغني وكاتب الأغاني اندريا بوتشيلي في حفل عشاء فاخر في دبي يوم السبت الواقع في 7 يناير 2017 في قاعة بيليونير مانشون Billionaire mansion في فندق تاج في الخليج التجاري.
 
 
وسيسرق قلب سامعيه في هذه الليلة لمدة 40 دقيقة ليقدّم من خلالها عزفاُ نابعاً من القلب ونتيجة لصداقة عزيزة وشخصيّة لمؤسس هذه القاعة احد اقطاب الفورمولا وان السابقين، فلافيو برياتوري. 
 
 
وسيستمتع ضيوف الحفل بأغان عالميّة خاصة بالعملاق بوتشيلي جنباً الى قائمة طعام إيطالية فاخرة وأطباق تتضمّن الكافيار. 
 
 
للراغبين، يتاح هذا العرض الملكي في الفندق بقيمة 8000 درهم إماراتي مع عشاء على الطاولة في القسم الملكي، أما العرض البلاتيني فهو بقيمة 7000 درهم ويتضمّن عشاء في القسم البلاتيني في الوسط أما مقابل 5500 درهم فيمكن الحصول على عشاء في المنطقة الذهبية بجوار الخلف.
 
 
والجدير ذكره ان الكبير بوتشيلي عانى من ضعف في النظر منذ الصّغر ليفقده كليا في عمر الثانية عشر وهو يعزف البيانو والناي والساكسوفون. وحصد شهرته العالمية للمرة الأولى أثناء عزفه مقطوعة للعملاق لوتشيانو بافاروتي أثناء حفلة أوبرا. 
 
 
أما بيليونير مانشون فهو محطة واحدة تابعة لمجموعة Briatore’s Billionaire Life Group وتضم مطاعم حائزة على جوائز عالمية مثل مطعم سوموزان وقاعة وردهة وتيراس خاص لمحبي النرجيلة وملهى ليلي وبار لغناء الكاريوكي.