جلاشوت أوريجينال تقدّم تصاميم جديدة لبوتيك دبي

الأربعاء 23 تشرين ثاني 2016

جلاشوت أوريجينال تقدّم تصاميم جديدة لبوتيك دبي

 

شهد يوم ال 23 من نوفمبر 2016 الإفتتاح الرسمي لبوتيك جلاشوت أوريجينال في دبي بتصميمها الجديد.

 

تتميز هذه البوتيك الجديدة، والتي تُعد الاكبر للشركة الالمانية لصناعة الساعات في منطقة الشرق الاوسط، بغرف واسعة مُضاءة بإنارة تمتد على سقوف يبلغ إرتفاعها 4 أمتار. تقع هذه البوتيك داخل مركز دبي مول التجاري الراقي، أحد أكبر مراكز التسوّق في العالم، وفي القلب النابض لهذه المدينة. في هذه المناسبة، نظمت الشركة مؤتمراً إعلامياً دعت إليه عدداً كبير اً من ممثلي وسائل الإعلام، والذين تمتعوا بفرصة إكتشاف عالم هذه العلامة التجارية الأنيق بما في ذلك الإطلاع على قطع مميزة من أحدث مجموعاتها.

 

إضافة إلى ذلك، نظم خبراء صناعة الساعات في جلاشوت أوريجينال ورش عملية فردية لكل من الإعلاميين، مسلّطين الضوء على نهج تصميم وهيكلية نماذج ساعات  Senator Excellence الجديدة والتي باتت اليوم متوفرة في دبي

 

 



 

جزء من مصنع جلاشوت في دبي


في الاسبوع الاخير من شهر نوفمبر الحالي، إحتفلت شركة جلاشوت أوريجينال بإعادة إفتتاح أكبر بوتيك لها في منطقة الشرق الاوسط، والذي إستقبل الزوّار بحلته الجديدة وغرفه المزخرفة منذ سبتمبر الماضي. تقع هذه المساحة الجديدة الرائعة في مركز دبي مول التجاري الانيق، أحد أكبر مراكز التسوّق في العالم. وبالفعل، يمكن لزوّار هذا الموقع الراقي في الطابق الارضي من المركز التجاري، التمتع بجزء أصلي من مصنع جلاشوت الذي يبعد نحو - 45.000 ميل.


مما لا شك فيه، تعرض الشركة الالمانية لصناعة الساعات الفاخرة الجوانب المتعددة التي تتميز بها هذه العلامة التجارية، وذلك في موقع مصمم بأناقة تامة ويمتد على مساحة بيع تبلغ مئة متر مربّع. من هنا، يُساهم كل من الخشب بلونه الغامق والجلد بلونه الفاتح في إضفاء لمسة عصرية وأجواء ودية ومرحّبة على التصميم الداخلي للبوتيك.

كذلك، يُساهم "جدار سحري" معتمد على أحدث وسائل التواصل، في عرض الوسائل الميكانيكية التقليدية التي تحدد إيقاع أكثر الساعات المتطوّرة التي تقدّمها هذه العلامة التجارية.

علاوة على ذلك، يشكّل القلب الميكانيكي جزءاً من التصميم المذهل المعتمد للسقف والذي يتّخذ شكل آلية حركة مميزة .


يُذكر بأن العديد من نوافذ العرض تقدّم منتجات المجموعات الحالية، إلى جانب مجموعة Boutique الإستثنائية المتوفرة حصرياً في متاجر جلاشوت أوريجينال من حول العالم. أما الإصدارات العديدة والمتنوعة من الأساور فقد كرّست لها مساحة خاصة داخل البوتيك، في حين خصصت صالة هادئة حيث يمكن للزوّار الإسترخاء بينما يكتشفون الجوانب الجديدة من هذه العلامة التجارية كما وأحدث تحفها من الساعات.

 

 

 

 

إطلاق نماذج ساعات Senator Excellence  الجديدة


شكّل الحفل المنظّم في 23 نوفمبر الحالي، مناسبة لعرضين أوليين: إفتتاح البوتيك بحلتها الجديدة وإطلاق نماذج  Senator Excellence الحديثة، والتي تقدّم للمرة الاولى في الإمارات العربية المتحدة بعد إطلاقها في كل من باريس، فيينا وطوكيو.


كذلك، وخلال سلسلة من ورش العمل المكرّسة للأفراد من الصحافيين، قام خبراء صناعة الساعات من مصنع جلاشوت في ألمانيا بكشف النقاب عن العديد من الجوانب المتنوّعة التي تتميز بها ساعتا Senator Excellence Panorama Date و Senator Excellence Panorama Date Moon Phase . وبالفعل، يأتي هذان النموذجان ليحددا معايير جديدة في ما يتعلّق بالدقة، مرور الوقت والقيم الجمالية، كما أنهما مزوّدتان بشهادة فردية لضمان الجودة.


صُنعت العلبة الحاضنة لهذه النماذج من الذهب الاحمر أو الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر يبلغ 40 ملم، وهي تجمع بين مزايا العيار Calibre 36 الجديد وآليتان كلاسيكيتان من جلاشوت أوريجينال: التاريخ البانورامي والمرحلة القمرية. يُشار إلى أن الشركة كانت قد أطلقت آلية الحركة الجديدة من نوع Calibre 36 بأسطوانتها المنفردة وقوة تذبذب تبلغ 4 هرتز في معرض بازل ورلد في بداية
هذا العام، وقد تمكنت هذه الآلية من تحقيق تناغم مطلق بين جمال الوقت الازلي، الدقة الفائقة، الثبات الأمثل ومرور الوقت لأكثر من مئة ساعة. تأكيداً على هذه المزايا، خضع كل نموذج من ساعات Senator Excellence لسلسة من إختبارات الأداء لمدة يوم كامل؛ على أن يُبلّغ مالك كل ساعة بنتائج هذه الإختبارات.