ابو ظبي تستقبل النجم بيغ شون

الخميس 24 تشرين ثاني 2016

ابو ظبي تستقبل النجم بيغ شون

 
في إطار انطلاق فعاليات مهرجان "يا سلام" Yasalam في أبو ظبي، وهو أكبر برنامج ترفيهي في المدن المستضيفة للسّباقات، كشفت شركة فلاش للتّرفيه FLASH Entertainment، ، عن إضافة جديدة ومميزة ومفاجئة على لائحة النجوم العالميين المشاركين في فعالية "معزوفات على الشاطئ" 2016 - Beats on the Beach 2016 .
 
 
نعم، إنه نجم موسيقى الهيب هوب وكاتب الأغاني الشهير بيغ شون Big Sean الذي سيذهل الجمهور بعرضه الحي في المهرجان الموسيقي المجاني الأكبر على الشاطئ يوم الجمعة 25 نوفمبر 2016.
 
 
والجدير ذكره ان هذا المهرجان "العملاق" يضمّ فنانين ونجوم عالميين مثل المغنية اللبنانية نانسي عجرم والامريكي شون بول، والمغنية الفلبينية ينغ كونستانتينو Yeng Constantino، ونجم موسيقى الهيب هوب الرائع ترافيس سكوت Travis Scott والثنائي البريطاني الصاعد الصاعق كريبت وكونان Krept & Konan وأكبر فرقة شباب على مستوى العالم العربي ذا فايف The5 ، وصاحب الصوت القوي أدهم نابلسي، ومواهب محلية نذكر منها شما حمدان وبول فونك زوو Bull Funk Zoo وإسثير إيدن وغيرهم من المع الفنانين.
 
 
وفي رصيد بيغ شون القادم من ديترويت الامريكية جوائز عديدة وصداقات لأكبر الفنانين ومشاركات فنية متنوّعة من الطراز الرفيع وهو اليوم في صدد إلهاب الجمهور في الإمارات عل "شاطئ اللاغون" ليتحف محبيه بأفضل ما لديه.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يستطيع الجمهور والحاضرون الاستمتاع والتلذذ بمجوعة متنوعة من عربات الطعام على كورنيش أبوظبي بالإضافة الى التسلية الرياضية التي يقدّمها ترامبولين باونس أو حتّى مشاهدة سينما على الشاطئ برعاية فوكس سينما.