كان يا ما كان.. نجوم وساعات

الأربعاء 23 تشرين ثاني 2016

كان يا ما كان.. نجوم وساعات

 

تحتفل دار  Piaget  بموسم الأعياد القادمة مع "قصة من الألماس والذهب".

 

يملؤنا موسم الأعياد بالفرح والأمل والروعة كل سنة، وهو وقت يجتمع فيه الأحبّة ليتشاركوا اللحظات التي لا تنتسى ويتبادلوا الهدايا الغالية على قلوبهم. تمتلئ الأعياد بالقصص والحكايات، وتقول إحداها بأن صبياً ألهمته نجمة متلألئة، فأدخل التألّق إلى العالم من خلال سحر الذهب والألماس. ب

 

دأت القصة في ليلة مثلجة باردة في بلدة La Côte-aux-Fées  الصغيرة في جبال سويسرا، حين شاهد هذا الصبي نجمة مشعة تسقط بين الأشجار في الغابة المغطّاة بالثلوج، فوضعها في جيبه وأخذها ليصبّ فيها موهبته وخياله وتصبح مصدر الإلهام للنور المشع من الجواهر.

 

هذا الصبي هو Georges Edouard Piaget، الذي أصبح لاحقاً اسماً متألّقاً لا يضاهى في عالم صناعة المجوهرات الفاخرة والساعات الفخمة.

 

يحلّ علينا تألّق Piaget  في موسم الأعياد هذه السنة بأجمل المجموعات المستوحاة من النجمة المتلألئة في ليلة شتوية حالكة، وتتجسّد في الألماس المصقول بطرق متعدّدة مثل المربّع والمستطيل وعلى طريقة الأميرة، فتمنح تبايناً منقطع النظير مع الأحجار الكريمة مثل السفير وغيره.

 

نقدّم على سبيل المثال مجموعة Limelight Gala التي تتضمّن أجمل الساعات المرصّعة بالألماس والمثالية لتكون هدية رائعة لمناسبة الأعياد.

 

إليكم أيضاً ساعة Altiplano 38mm 900P  المميزة ببساطة تصميمها وأناقتها غير المسبوقة، لا ننسى ساعة  Piaget Polo S Chronograph  التي تتضمّن عدّاداً للدقائق وآخر للساعات، وساعة Emperador Coussin XL Minute Repeater التي تجمع بين التكنولوجيا العالية والفن الراقي للترصيع بالألماس.