أديداس تطلق حذاء "سأصبح نجماً"

الأربعاء 23 تشرين ثاني 2016

أديداس تطلق حذاء

 

عندما كان طالباً في المدرسة الثانوية، كتب لاعب كرة السلة الشهير جايمس هاردن ما يحلم به على ورقة مع ملاحظة صغيرة يعد بها والدته أنه سيصبح نجماً أي Imma Be A Star


والآن، يستمرّ هاردن في ترك بصمته على كتب الأرقام القياسية المتعلّقة بالدوري الأميركي للمحترفين ويواصل تحقيق الهدف الذي عيّنه  قبل نحو ١٣ عاماً.

 

لإلهام نجوم المستقبل في المباراة ولاحياء ذكرى الملاحظة التي كتبها هاردن لوالدته، تقدّم أديداس فصلاً جديداً لقصة الحذاء الرياضي Harden Vol. 1.

 

وعن هذا الموضوع يقول هاردن إنه عندما يكون الفرد صغيراً، يتمتّع بالعديد من الأحلام والطموحات. ويضيف أنه عندما يكون الفرد صغيراً يسأل عن أمور كثيرة وفي يوم من الأيام، طلب من والدته بعض النقود وكتب لها ملاحظةً مفادها: "هل يمكنك ايقاظي عند الساعة السابعة وهل يمكنك أن تتركي لي بضعة دولارات. ملاحظة. احتفظي بهذه الورقة. سأصبح نجماً.".

 

 وتمكّن هاردن من تحقيق ذلك ولم يردعه أي شيء. صمّمت أديداس حذاء  Imma Be A Star  أي سأصبح نجماً بقماش  Primeknit الأسود مع بقع من اللون الذهبي التي تضخ ثقة هاردن التي كان يتمتّع بها منذ وقت مبكر والتي هي دليل على المسار الذي يخلقه في المباراة.

 

 يضمّ هذا الحذاء اللمسات الذهبية، أطرافاً من الدانتيل وثلاثة خطوط تتناقض مع غطاء أسود على أخمص القدمين مصنوع من جلد الغزال.

 

وفضلاً عن ذلك، تظهر الملاحظة الأصلية التي كتبها هاردن لوالدته كطباعة متكرّرة على بطانة النعل.

 

سيصبح هذا الحذاء متاحاً للشراء بصورة محدودة ابتداءً من اليوم على موقع أديداس الالكتروني adidas.com/harden  ولدى تجار التجزئة المحدّدين.