رأي السبّاق:دبي ترتفع في التطوير والابتكار

الأربعاء 23 تشرين ثاني 2016

رأي السبّاق:دبي ترتفع في التطوير والابتكار

 

دبي تحسّن ترتيبها من حيث التطوير والإبتكار

 أقدمت إمارة دبي منذ عامٍ ونيف على الإستثمار الجدي في مجالات الإبتكار العلمي والتقني بالتعاون بين القطاعين العام والخاص ، الأمر الذي أفضى إلى نتائج إيجابية تحصد اليوم دبي ثمارها الفعلية.

 

 منحت في العام 2015 وزارة الإقتصاد والتنمية الإدارية في دبي فرصة إستثنائية لشريحة كبرى من الشركات الإماراتية بإدخال نمط جديد في إدارتها وأسلوب تعاطيها في الأعمال وظهرت العام الحالي نتائج جد إيجابية وكانت باكورة النجاح إعادة تصنيف دبي بين المدن ال15 الأوائل في العالم في مجالي التطوير والإبتكار العلميين.

 

وكانت الشركات المحلية والأجنبية في دبي  إعتمدت أنظمة إدارية وإنتاجية أكثر ملاءمة للعصر مع الإدخال المكثف للتكنولوجيا والمكننة ناهيك عن توظيف الكفاءات العلمية ولو بأكلاف أعلى ما أوجد صيغاً إنتاجية جديدة أراحت الشركات العالمية العاملة على خطي دبي-آسيا ودبي-أوروبا ودفعها الكثير منها إلى تطوير وزيادة عامل الإستثمار لديها.

 

وأعرب رئيس غرفة التجارة الإماراتية السيد الغرير عن بشرى سارة للإماراتيين والأجانب العاملين في حضن الدولة الإماراتية عن حزمةٍ جديدة في العام المقبل من الحوافز التي سوف تنعكس بالضرورة على إيرادات الشركات الإماراتية ودفع عجلة النمو قدماً ..