ساعات فخمة وموسيقى رائعة

الثلاثاء 22 تشرين ثاني 2016

ساعات فخمة وموسيقى رائعة

 

أصدرت دار  Hublot   ساعتين جديدتين محدودتي الإصدار بالاشتراك مع الموسيقيLang Lang.

 

فنان صيني مبدع ومن أروع المغنين في العالم، إنه Lang Lang  الذي يعيد ابتكار الكلاسيكي ويترك بصمته الإبداعية والحرّة على إصدارين جديدين، قام بالاشتراك مع دار Hublot  بتصميمهما.

 

انضم عازف البيانو العالمي Lang Lang  إلى أسرة Hublot  في يناير 2015, وقد وقع اختياره على هذه الدار بشكل خاص لأنها تتلاءم وشخصيته، فهو يحترم التقاليد بشكل كبير ويصلها بالمستقبل بطريقته الخاصة، وهو يرتكز على فلسفة: The Art of Fusion، أي فن الإنصهار، بين الأناقة والتقنيات.

 

 

 

 

سنشاهد Lang Lang  من اليوم فصاعداً يعزف البيانو وحول معصمه ساعة Hublot  التي قام هو بنفسه بتصميمها مع الدار، وسبق له أن أحيى حفلة موسيقية في مشغل  Grandes  Complications  في مصنع Hublot  في Nyon.

 

يقول Lang Lang: "أنا لا أريد أن أكون مجرّد عازف بيانو، بل أريد أيضاً أن أشكل تأثيراً على الأجيال القادمة؛ وإن عزف البيانو يتطلّب ساعات من التمارين تجعله يكتشف أشياء جديدة في هذا المجال. تلهمني التقاليد أيضاً وتجعلني حريتها أعزف على طريقتي الخاصة."

 

أقيم مؤخراً حفل خاص جمع Lang Lang و -Hublot،ومنح شعار “Art of Fusion” بُعداً جديداً في The Peak، أحد أكثر الأماكن روعة في هونغ كونغ. حضر الحفل عدد من الضيوف المميزين، نذكر منهم السيد بنوا تولين رئيس Watch& Jewelry Greater China، والسيد لويك بيفر المدير العام ل-Hublot في الصين. تكلّل الحفل بعزف رائع ل-  Lang Langواختتم بالكشف عن الإصدارين الجديدين ل-  Hublotو-Lang Lang.

أحدث الأخبار السبّاقة