حديقة دبي تزهر فرحاً قريباً

الثلاثاء 22 تشرين ثاني 2016

حديقة دبي تزهر فرحاً قريباً

 

 

شكّلت حديقة دبي Miracle Gardens ، معجزة صّحراوية سّبّاقة، وهي أكبر حديقة زهور طبيعية في العالم وهي على استعداد تام لاستقبال زوارها وإسعادهم هذا الموسم من جديد ابتداءً من 27 نوفمبر 2016.

 

تقع في منطقة جنوب البرشاء، اجتذبت الحديقة المعجزة أكثر من 1.5 مليون زائر في العام الماضي لتعرض هذا العام مجموعة  أخاذة قاطعة للأنفاس لأكثر من 60 مليون نوع مختلف من النباتات، بالإضافة إلى الكشف عن عرض الأزهار الجديد بالتعاون مع طيران الإمارات والتي ستخطف حتماً قلوب الزوار.

 

وفي هذا الصدد قال السيد عبد الناصر رحال، نائب رئيس مجلس الإدارة، لمجموعة سيتيلاند Cityland وهو مطور حديقة دبي المعجزة "، أنها وجهة فريدة لرؤية عروض الزهور المذهلة ضمن مجموعة متنوعة من المنحوتات المثيرة والتصاميم، ويتطلّع إلى الترحيب بالزوار حتى يتمكنوا من التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة داخل الحديقة والتمتع بعرض جديد نابض بالحياة في هذه البقعة الفريدة. 

 

وأعلن السيد رحال ايضاً عن منحوتة جديدة هذا العام التي تمّ خلقها بالتعاون مع طيران الامارات والتي سيكشف عنها في وقت لاحق من هذا الشهر دعماً للجهود المحفزة لزيارة الحديقة.

 

هذا العام، ستقدّم الحديقة المعجزة أيضا معرضا جديدا يدعى "الفردوس المفقود" Lost Paradise وهو شلال من الزهور يمتدّ الى عمق 20 قدما تحت الأرض. وسيكون هناك أيضا أكثر من 20 بائع للأغذية والمشروبات ما سيقدم فرصة الاستمتاع بتناول وجبة كبيرة مع إطلالة جميلة.

 

ستفتح حديقة دبي المعجزة من السّاعة التّاسعة صباحاً حتّى التاسعة مساءً في أيام الأسبوع ومن الساعة التّاسعة صباحاً حتى الحادية عشر مساءً يومي الجمعة والسبت. وتبلغ أسعار البطاقات درهم 40 الكبار و 30 درهم للأطفال (3-12 سنة) و الدخول مجاني للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصّة والأطفال ما دون السّنتين.