روكو فورتي في جدّة

الثلاثاء 22 تشرين ثاني 2016

روكو فورتي في جدّة
 
 
ضمن موقع مميز في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، وبعد افتتاح فندق أصيلة، الأول من نوعه التابع الى مجموعة روكو فورتي الراقية، ستقدّم هذه العلامة التجارية أرفع معايير الضيافة التي تتميّز بها المجموعة الى المملكة العربية السعودية. وستقدّم لضيوفها مجموعة من الغرف الّتي تبدأ عمليات أسعارها بـ 1,600 ريال، بينما سيتوفر الحجز لبقية الغرف ابتداءً من 1 فبراير 2017.
 
 
وكونه يتمركز في قلب حي التسوق والأعمال بجدة، يشكّل فندق أصيلة الوجهة المثالية للمسافرين وبصورة خاصة لرجال الاعمال القادمين من أنحاء العالم والعائلات والباحثين عن تجارب روكو فورتي الخاصة والمميزة التي تنبض بالضيافة الأوروبية الراقية والدافئة المتشبعة بأصالة الضيافة العربية.
 
 
وتتوزّع 147 غرفة فاخرة و63 جناح سوبر دولوكس على برجين رحبين و94 جناح متكامل الخدمات والمعايير. وبالإضافة الى الغرف يهتم الفندق بذوق ضيوفه في فن الطعام إذ يقدم لهم مطعمين بخدمة 24 ساعة وجهوزية تامة لتلبية الضيوف وخدمتهم، هما مطعم "توينتي فور" Twenty Four ، ولاونج القهوة "إيل كافيه" Il Caffé التي تقدم المعجنات الإيطالية وأنواع المثلجات والكعك، والجدير ذكره أنه يتم تقديم المازة العربية في الهواء الطّلق على تيراس أل فريسكو Al fresco المطلّ على شارع التحلية سابقا، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز حالياً. 
 
 
وفي هذه المناسبة أشار المدير العام للفندق فرانك هيللر الى سعادته وحماسه لافتتاح هذا الفندق في المملكة ليكون تجربة فريدة لضيوف المنطقة.
 
للراغبين بالحجز يمكن الإتصال على رقم الفندق الخاص او زيارة الموقع الالكتروني لفندق أصيلة roccofortehotels.com