جائزة المقود الذّهبي ل Jaguar XF

الثلاثاء 22 تشرين ثاني 2016

جائزة المقود الذّهبي ل Jaguar XF

 

ربحت Jaguar  أهمّ جائزة ألمانيّة، جائزة المقود الذّهبي، تكريماً لل XF  التي اعتبرت أفضل سيّارة واسعة وفخمة، في فئة السيّارات المتوسّطة إلى كبيرة الحجم.


وسبقت الXF   كلّ من الMercedes-Benz E-Class   والVolvo S90، ونالت جائزة Best Saloon  المذكورة من جهة، والمركز الثّاني ضمن فئة ال SUV  الكبيرة، مع الF-PACE ، من جهةٍ أخرى. وتبدّل ال XF  معالم تلك الفئة من السيّارا بفضل تصميمها الرّائع، ورفاهيّتها، وتكنولوجيّاتها وتوفيرها للوقود، إلى جانب ديناميكيّات قيادتها الرّائدة، ودقّتها. ومع إضافة ميزة الدّفع الرباعي، تقدّم الXF  الثّقة الكبيرة في جميع ظروف القيادة.

 

واستلم جائزة المقود الذّهبي المدير التنفيذي لJaguar Land Rover ، الدّكتور رالف سبيث، معلّقاً: "الحصول على هذه الجائزة في أكثر الأسواق تطلّباً في العالم وفي أصعب الفئات، يعني الكثير ل Jaguar Land Rover. فجائزة المقود الذّهبي تؤكّد على جميع جهود الفريق في تقديم المنتجات المميّزة والصّلبة، وصاحبة الشّخصيّة الفريدة"، متشكّراً فريق العمل.

 

أمّا الF-PACE ، فقد صُمّمت لتقدّم المرونة والتفاعل والدقّة التي تُعرف بها Jaguar، بالإضافة إلى العمليّة اليوميّة، ما جعل من هذه السيّارة الأسرع مبيعاً بين سيّارات Jaguar. وفي النسخة ال41 من حفل توزيع الجوائز هذا، تنافس 36 طرازاً في ستّ فئات.

 

وفي الدّورة الأولى، اختار ملايين قرّاء Auto Bild  سيّارتهم المفضّلة من عشرين بلدٍ أوروبي، وصوّتوا لها، فوصلت 24 سيّارة إلى النهائيّات. وفي المرحلة الثّانية، اختارت اللجنة الحكم المؤلّفة من 67 شخصاً متخصّصاً في عالم المحرّكات الطّرائز الرابحة بفضل ديناميكيّات قيادتها، وكلفة تصنيعها وبيعها، وتصميمها، وتكنولوجيّاتها.