بالفيديو: داخل ال Acura المميّز

الاثنين 21 تشرين ثاني 2016

بالفيديو: داخل ال Acura  المميّز

 

عرضت Acura  فكرة سيّارتها Precision  المميّزة في معرض ، وهي تركّز الآن في لوس أنجلوس على داخلها.


وتميّز خارج الAcura   بروعته، وكذلك الأمر للدّاخل الذي سلّطت الضّوء عليه في معرض لوس أنجلوس، وأظهرت كم هو جائزٌ لينتقل إلى مرحلة الإنتاج. وتدخل في المقاعد أنظمة رقميّة مأخوذة من سيّارات NSX  الرياضيّة، وكلذلك الأمر في عجلة القيادة.

 

وتتمتّع اللوحة الأماميّة بتصميمٍ مزدوج مكسوٍّ بالجلد الأسود، وتتزيّن بشاشة من 12.3 إنش، للمعلومات الأساسيّة، فيما توجد شاشة أخرى بالحجم عينه، فوق اللوحة الأماميّة، خاصّة بنظام المعلومات والتسلية.

 

والجديد في الأمر هو نظام Acura  الخاصّ للتّحكم، مشكّل من عدّة أزرارٍ على قاعدة خشبيّة من 3 × 2 إنش، عاملة على اللمس، من أجل التحكّم بالشّاشة ومعرفة الطّقس مثلاً أو تغيير محطّة الراديو، أو إلقاء نظرة على الشعائر. وبعد اختبار النظام، وجد المستخدمون أنّه سهلٌ وعمليّ، وأكثر نجاحاً من نظام Remote Touch  من Lexus.

 

وتدخل إلى هذا النظام الرّقمي الألوان، لا سيّما عند اختيار طريقة القيادة حسب الظّروف: فالأبيض هو للقيادة الثلجية، والأزرق للراحة، والأحمر للرياضة، والبرتقاليّ للرياضة بلاس. وينظر النظام أيضاً بوجود الأشخاص أو العوائق قرب السيّارة، عبر تصوير مجسّماتٍ لها على الشّاشة.