العيد الوطني مع تييستو

الاثنين 21 تشرين ثاني 2016

العيد الوطني مع تييستو

 
بمناسبة العيد الوطني الـ44 لدولة الإمارات العربية المتحدة من المتوقّع أن تستضيف أفضل الفنانين في العالم أجمع ليكونوا نجوم تلك الحفلة المنتظرة.
 
 
لذلك استعدّوا جيداً لاستقبال المنسق الموسيقي الأول في العالم تييستو Tiёsto الذي سيحيي الحفلة ويشعل قلوب الجماهير في إطار حفلة راقصة مميزة تنبض بالتّأثيرات البصريّة والضوئية والألعاب النارية المذهلة.
 
 
وبطبيعة الحال، فالمنسق الموسيقي تييستو بغنى عن التعريف ولكن، في حال لا تعرفون من يكون، نقول لكم انه نجم ومنتج موسيقي باهر بدأ مسيرته في تسعينات القرن الماضي واصبح المنسق الموسيقي الألمع في العالم وما زال حتى هذه اللّحظة يخطف قلب كل من سمع أعماله الفنّية الموسيقيّة. 
 
 
إنه لرجل مطلوب من صنّاع الترفيه وعالم الموسيقى وله إطلالة اسبوعيّة في هاكاسان HAKKASAN في لاس فيغاس ويترأس الإطلالات الأولية في كلّ احتفالات موسيقى الالكترونيك دانس Electronic Dance بدون مبالغة. 
 
 
وبالإضافة الى القائد المايسترو تييستو، ينضم كلّ من ستيفان غراندي وفريق هولافونيك تاغ غريغ ستاينر وأولي وود، ما يعني امر واحد فقط: ماراثون حلبة الرقص الملحميّة في هذا الاحتفال القوي!
 
 
لذلك، لكل الراغبين بحضور الحفل الكاسح والمشاركة فيه ننصحهم بالبدء على التدرّب على رقصاتهم وخطواتهم لأنه لا مجال إلا للرقص والإبداع في أمسية وطنية تفيض بالحياة والابتهاج.

أحدث الأخبار السبّاقة