ماذا ينتظركم في ساينت ريجس برينسفيل؟

الاثنين 21 تشرين ثاني 2016

ماذا ينتظركم في ساينت ريجس برينسفيل؟
 
 
إذا اردتم الابتعاد عن الهموم يدعوكم فندق ومنتجع سايت ريجس في برينسفيل لقضاء أروع اللحظات في أحضان هاواي الساحرة.
 
 
لا شيء يضاهي الهروب من متاعب ومشاغل الحياة المرهقة والتّوجّه نحو جزيرة الأحلام هاواي. وهناك، ينتظركم منتجع وفندق ساينت ريجس برينسفيل The St. Regis Princeville Resort في جزيرة كواي Kauai Island في هاواي ليقدّم لكم أكثر من مجرّد عطلة فاخرة لا بل، ليحقق احد احلامكم ويغمركم بعالم سبّاق مع من تحبّون.
 
 
تحمل جزيرة كواي لقب الجزيرة الحديقة وهي أقدم جزيرة في أرخبيل هاواي وتحظى بأكبر جزء من الحماية. لا تحوي تلك الجزيرة خيارات التسوّق التي يسعى اليها السياح، وبصورة خاصّة الخيارات التي تتميز بها جارتها هونولولو، إلا انها تحمل عالماً بريا يبحث عنه الكثيرون. وبالتالي، تجذب كواي محبي المغامرات وعاشقي الارث الطبيعي والعادات المتعلّقة به والجمال الأخّاذ. 
 
 
ويستجيب فندق ساينت ريجس مع هذه البقعة الغناء ليجسّد القيم والميزات والملامح المحيطة به. فكلّما اقتربتم منه ستشعرون بالبحر وستسحركم الخضرة الوفيرة في مجمّع الغولف برينسفيل Princeville.
 
 
وما يميّز هذه الجزيرة أكثر، هو أنكم قد تصادفون الحرفيين الذين عملوا على بناء الفندق من خشب النخيل المحلّي وصمموا كل الطوابق والاعمال الفنية المتنوّعة باستخدام منتجات ومواد محلّيّة فقط. والجدير ذكره ان المادة الغير المحلية الوحيدة المستخدمة في الفندق هي زجاج المورانو الانيق. 
 
 
ويقدّم الفندق في حدائقه الشاسعة اكواخ الـ"بالم كابانا" Palm Cabana وهي شبه خيمة خشبية لا جدران لها يمكن قضاء الوقت فيها والاسترخاء حيث سيكون المرافق/المرافقة بانتظاركم لتلبية احتياجاتكم. ويمكن استخدام الحاسوب الشخصى والاستمتاع بخدمة الواي فاي السّريعة. 
 
 
ولا يتوقّف الأمر هنا، لأن فندق ساين ريجس مليء بالمفاجآت السارة التي يمكن اكتشافها على الموقع : www.stregisprinceville.com .