ايه. لانغيه أند صونه في معرض الجواهر العربية

الاثنين 21 تشرين ثاني 2016

ايه. لانغيه أند صونه في معرض الجواهر العربية

 

ايه. لانغيه أند صونه تعرض مجموعتها الحالية في معرض الجواهر العربية 2016

 

ستتواجد ايه. لانغيه أند صونه مرة أخرى في نسخة عام 2016 من معرض الجواهر العربية في البحرين من الثاني والعشرين إلى السادس والعشرين من نوفمبر الحالي، حيث سيتم تسليط الضوء على البراعة، الإبداع والأداء في صناعة الساعات الدقيقة.

 

تعرض مجموعة هذا العام، التي أطلقت للمرة الأولى في معرض صالون الساعات الفاخري  SIHH  في يناير 2016, وتعرض روائع الساعات الفاخرة مثل DATOGRAPH PERPETUAL  TOURBILLON  وساعة TOURBILLON PERPETUAL CALENDAR. وتبرز كلتا تحفتي الساعات الفاخرة بوجه منظم رائع على الرغم من كثافة المعلومات التي يعرضها.

 

وستتاح الفرص لزائري معرض الجواهر العربية ليشهدوا على التميز الهندسي لساعات ايه. لانغيه أند صونه من خلال أكثر ساعاتها الأيقونية تميزاً: Lange 1. وبالإصدفة إلى ذلك، ستعرض نماذج من مجموعة ساعات SAXONIA  المميزة بالأناقة والنقاء، وساعة 1815, وهي عائلة منتج تنقل روح ساعات الجيب من ايه. لانغيه أند صونه إلى القرن الحادي والعشرين.

 

وقد صرّح السيد رمزي نائل مدير الماركة في الشرق الأوسط والهند في ايه. لانغيه أند صونه قائلاً: "إننا سعداء بالمشاركة في معرض الجواهر العربية والاحتفال بالشراكة مع مركز البحرين للمجوهرات، الذي يجسّد منصّة إقليمية هامّة لهذه الصناعة في الشرق الأوسط ويتيح فرصة يقوم خلالها العديد من محبّي الساعات، المتحمّسين لها وجامعيها من كافة أنحاء المنطقة بتجربة ايه. لانغيه أند صونه في السعي المستمر لتحقيق الكمال."

 

وسيقوم نقّاش من المصنع الموجود في غلاشوته بعرض براعة في النقش لا مثيل لها؛ من خلال القيام بعرض حي لنمط الأزهار التقليدي الذي يعطي كل ساعة لمسة فريدة من نوعها وشخصية.