ماري بوبينز في دبي

الأحد 20 تشرين ثاني 2016

ماري بوبينز في دبي
 
 
أعلنت اوبرا دبي عن بدء بيع بطاقات المسرحية الموسيقية لدار ديزني والمنتج كمرون ماكنتوش "ماري بوبنز" اعتباراً من 27 نوفمبر 2016.
 
 
وستُعرض المسرحية الهائلة على خشبة مسرح اوبرا دبي من 1 الى 18 مايو 2017 لتخبر قصة مربية الأطفال ذات القدرات السحريّة ماري بوبنز التي قدمت الى شارع تشيري تري لاين مع حقيبتها الغريبة ومظلتها لتحول حياة أولاد عائلة بانك وتقلبها رأساً على عقب. وتجري احداث القصة في لندن، تعتني السيدة بوبنز بالولدين جاين ومايكل بانكس بمساعدة منظّف الدواخين بيرت، لتعلمهما على الحياة السعيدة وقيمها.
 
 
وفي هذا الصدد عبّر المنتج كامرون ماكنتوش عن دهشته لمرور 12 عاماً على اول عرض لهذه المسرحية في لندن وهو سعيد لاحضار المربية الخفيفة الظّلّ الى دبي للمرة الأولى بعد ان جابت العالم. 
 
 
ويقدّم هذا العرض نخبة من أروع الممثلين العالميين وتم ابتكار الافكار المسرحيّة من PL Travers وفيلم والت ديزني الذي سرق قلوب المشاهدين. وعمل المنتج ماكنتوش على تطويرها لتقديم هذا العرض الساحر المليء بالأغاني والموسيقى، نذكر منها Jolly Holiday و Step in Time وتلك العبارة الشهيرة " Supercalifragilisticexpialidocious" وغيرها. 
 
 
و ستستمتع بهذا العرض المسرحي  العائلة جمعاء بصورة خصوصا عندما تشاهد الرقصات والاغاني التي لا تنتسى.
 
 
يمكن الحصول على البطاقات عبر موقع اوبرا دبي الالكتروني www.dubaiopea.com ابتداءً من الساعة التاسعة يوم 27 نوفمبر.