نحو الفورمولا وان بالمروحية

الأحد 20 تشرين ثاني 2016

نحو الفورمولا وان بالمروحية
 
 
أصبح بإمكانكم تخطّي حركة المرور الخانقة بين دبي وأبو ظبي إذا كنتم تتوجّهون لمشاهدة سباق غراند بري فورمولا وان 2016 للاتحاد للطيران Etihad Airways 2016 Formula 1 Grand Prix بالمروحيّة. نعم قد يبدو الأمر وكأنّه حلم من سبات عميق إلا أنّه ليس إلا الحقيقة المجرّدة.
 
 
ويعود الفضل الى اتلانتس النخلة التي وحّدت مجهودها مع خدمات فلايهاي دبي للمروحيات Flyhigh Dubai Helicopter Services لتقديم رواد السباقات خدمة التوصيل مع سائق الى جزيرة ياس في 25 و26 و27 نوفمبر الحالي أي طيلة أيام الحدث المميز. 
 
 
وتبدأ اسعار المروحية المشتركة بـ680 دولار للشخص الواحد في كل اتجاه أما أسعار المروحية الحصرية فتبدأ بـ4000 دولار للرحلة الواحدة في كل اتجاه. 
 
 
وسيتم نقل الضيوف على مروحية من طراز أغوستا 109 لكبار الشخصيات VIP Agusta 109 والتي يمكن ان تتسع لست ضيوف دفعة واحدة. ويستلزم الوصول  الى الجهة الأخرى في كل وحدة حوالي 30 دقيقة وسيتم تشغيل الرحلات من الساعة الثامنة صباحا وحتّى الثّانية من بعد منتصف اللّيل خلال أيام الحدث. وستغادر المروحيات اتلانتس من مهبط المروحيات في النخلة في دبي لتصل الى مهبط المروحيات في جزيرة ياس الواقع على بعد مئات من الأمتار عن مدخل حلبة مرسى ياس. 
 
 
وبعد الهبوط، تتوفّر خدمة التوصيل من والى الحدث عبر السيارات الصغيرة والعربات.