Rogue بين Nissan و Star Wars

السبت 19 تشرين ثاني 2016

Rogue  بين Nissan  و Star Wars

 

استفادت Nissan  من أنّ فيلم Star Wars الجديد يحمل اسم سيّارتها الRogue ، من أجل إطلاق نسخة مميّزة منها.


وضمن إطار هذه الصدفة السعيدة، أي صدفة اختيار اسم: Rogue One : A Star Wars Story  للفيلم الجديد، علماً بأنّ اسم سيّارة العبور من Nissan  هو Rogue، اختارت الشّركة أن تقدّم نسخةً خاصّة من سيّارتها، وتطلق عليها اسم 2017 Nissan Rogue : Rogue One Star Wars Limited Edition  المحدودة الإنتاج.

 

وقدّمت Nissan  السيّارة في حفلةٍ مميّزة طغى عليها طابع Star Wars، وتخلّلها عروضٌ رائعة ومجسّمات لشخصيّاتٍ من الفيلم، أدهشت جميع محبّيه، وجذبت كلّ من تهمّه العلامة التجاريّة، كما بنى فريقٌ من الألمانيّين المتيّمين بهذه السلسلة من الأفلام شخصيّة المحارب TIE  بحجمٍ كبير، قريبٌ كثيراً إلى الواقع، إلى درجة أنّه لفت انتباه صانعة سلسلة الأفلام: شركة Lucasfilm. ووقعت هذه الحفلة ضمن معرض لوس أنجلوس للسيّارات، ونُقل إليه المجسّم المذهل من بريطانيا، حيث صمّمه ونفّذه الألمان.

 

وإلى جانب شخصيّة TIE  المحاربة، عرضت Lucasfilm  شخصّيتي Shoretrooper، وشخصيّتي Rebel Alliance Spec Forces، بالحجم الواقعي، بالإضافة إلى مجسّماتٍ صغيرة لكلّ من ال X-wing، وال Y-wing، وال TIE Striker، والAT-ACT، وهي ظهرت كلّها طبعاً في الفيلم الجديد. وأخيراً، ظهرت في المكان المخصّص لNissan   خوذتان من نوع Death Trooper، ستقدّم نسخةٌ منها مع كلّ Rogue  ستباع من Nissan!  أليس ذلك مذهلاً؟