ما جديد ماندارين اوريانتل جاكارتا؟

الجمعة 18 تشرين ثاني 2016

ما جديد ماندارين اوريانتل جاكارتا؟
 
 
يستقبلكم ماندارين اوريانتل، العنوان الرّائد والمرموق في الضّيافة الفاخرة، في جاكارتا، العاصمة الاندونيسيّة، لتقدّم لكم خدماتها الاستثنائيّة المتأصّلة في الجذور الشرقيّة والقيم المتعلّقة بها.
 
 
يمكنكم اختبار تلك التجربة الغامرة في جاكارتا بصورة خاصّة ان الفندق يقع في قلب شارع نابض بالحركة الماليّة والدبلوماسية. ويتميّز بالتصاميم الانيقة والعصرية ويضم مجموعة من المرافق الترفيهية والخاصّة بالاسترخاء ضمن جو من الرفاهية في قلب العاصمة.
 
 
ويمكن للنزلاء الوصول بسهولة الى المواقع الاثرية في المدينة التاريخية والاستفادة من الأجواء الثقافيّة التي تعمّ في الأرجاء.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يقدّم الى ضيوفه 272 غرفة وجناح وأجنحة فاخرة جدا في الطوابق العلوية بالإضافة الى إطلالات ساحرة على المدينة، جنباً الى لائحة من المطاعم المميزة التي تلبي كلّ الأذواق. 
 
 
وبما أنه وجهة مفضّلة للعائلات من جهة، وكونه الفائز بجائزة أفضل جناح فندقي رائد Leading Hotel Suite يطلق الفندق باقة العرض الخاص بجناح العائلات Family Suite Retreat Package . 
 
 
ومقابل 6000 دولار امريكي يتضمّن هذا العرض إقامة لليلة واحدة وغرفة اتصال إضافية ومشروبات استقبالية والمقبلات على حافة المسبح الرائع جنباً الى فرصة تناول الفطور لوالدين وولدين في مطعم سينامون Cinnamon وغداء في مطعم لي فانغ وغيرها من النشاطات الخاصة بالأطفال وخدمات الانترنيت السريع. 
 
 

لمزيد من المعلومات والحجز يمكن زيارة الموقع التالي: www.mandarinoriental.com