لماذا كيمبينسكي الاسباني؟

الجمعة 18 تشرين ثاني 2016

لماذا  كيمبينسكي الاسباني؟

 
تشكّل كوستا ديل سول (أو "شاطئ الشمس" إذا أردنا ترجمة الاسم) أحد الاتجاهات والمقاصد الأكثر شيوعاً بين السيّاح والمسافرين الباحثين عن رغبة الاستمتاع بالشّمس. ويتميّز هذا المكان ايضاً بحفاظه على بيئته الأساسية وأسلوبه الرائع وهويته الفريدة.
 
 
ونخصّ بالذّكر منطقة استيبونا حيث يقع فندق كيمبينسكي الفاخر الذي يحمل اسم كيمبينسكي هوتل باهيا (KEMPINSKI HOTEL BAHÍA ESTEPONA)
 
 
وفي هذه البقعة ستسحركم أشجار النخيل والجوّ الصيفي الرائع والشّوارع الهادئة بالإضافة الى مرسى السّفن الذي يستضيف الأسواق الحيّة جنباً الى الضيوف القادمين من الجهة البحرية.
 
 
وان كنتم من محبّي المأكولات البحرية المميزة والطهي الاسباني التقليدي، فمنطقة استيبونا هي المكان الملائم لتلبية هذه الرغبات التي تنبض بالنكهات والحواس. ويمكنم قصد مطعم لا كاسا دل راي (أي بيت الملك) حيث يتمّ تقديم أروع التاباس والمازات الاسبانية الرائعة. 
 
 
 
 
 
 
ويقدّم لكم فندق كيمبينسكي في هذه البقعة المميزة، جنباً الى الضيافة الفاخرة التي تليق بالضيوف، سهولة في الوصول لأي هذه الأماكن المميزة وفرصة لا سابق لها لاستكشاف المدينة العريقة.
 
 
وستكون النشاطات المتعددة سبيلاً آخر للترفيه إضافة الى التسوّق والغولف والمنتجع المميّز. 
 
 
وهنا، في فندق كيمبينسكي هوتل باهيا ، سيعشق الضيوف كلّ ما تخبّئه كوستا دل سول وسيقعون في غرام ما ستقدّمه لهم من سحر وجمال وألوان وتقاليد في إطار إقامة في فندق خمس نجوم تطل على البحر. 
 
 
لمزيد من التفاصيل حول الفندق والحجز يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني www.kempinski.com