بي ام دابليو بحفل الجاز المميز

الاثنين 21 تشرين ثاني 2016

بي ام دابليو بحفل الجاز المميز
 
 
 
ستدخل جائزة بي ام دابليو ويلت جاز The BMW Welt Jazz Award في دورتها التاسعة في شهر يناير 2017.
 
 
وتحت مظلّة شعار “Amazing Bass!” ستذهل مجموعة من الفنانين العالميين الجمهور في منشأة بي ام دابليو ويلت BMW Welt يوم الاحد بعد الظهر على امتداد ستة أسابيع فقط بين شهري يناير ومارس 2017.
 
 
 
وتضم هذه المجموعة فنانين من الدنمارك والسويد وسويسرا وفرنسا والولايات المتّحدة الامريكية وألمانيا. أمّا الحفلة النهائية الخاصة والتي سيتم خلالها تسليم الجوائز بقيمة 15 ألف يورو فستجري في 6 مايو 2017 في قاعة بي ام دابليو ويلت.
 
 
وستكون آلة الباس نجمة الحفل وفي مركز الصدارة في هذا الحفل، بصورة خاصة انها الآلة الرئيسية المستخدمة في موسيقى الجاز. وخلال العزف الحي سيُظهر العازفون والفنانون القدرة على مدى تنوّع هذه الآلة إذ سيذهلون الجمهور بإبداعاتهم الكاسحة. 
 
 
وفي العرض السادس، ستختار لجنة الحكم مرشحين اثنين للتأدية في الحفل النهائي في قاعة بي ام دابليو. وبالإضافة الى جائزة بقيمة 10 آلاف يورو، سيحصل الفائز على كأس مصممة خصيصاً تحت شعار بي ام دابليو بينما الفائز بالمرتبة الثانية فسيحصل على مبلغ 5000 يورو أما الفنان او الفرقة المتميزون بأفضل إطلالة وعمل فني فسيحصلون على فرصة المشاركة بمهرجان الجاز الكلاسيكي Jazz Classica Festival 2017 في منتجع شلوس الماو Schloss Elmau في المانيا. 
 

أحدث الأخبار السبّاقة