مارسيلو يحتفل بعشر أعوام من السعادة

الجمعة 18 تشرين ثاني 2016

مارسيلو يحتفل بعشر أعوام من السعادة

 

احتفل لاعب كرة القدم مارسيلو بالذكرى السنوية العاشرة لكونه مع فريق ريال مدريد.


 وعن هذا الموضوع، قال مارسيلو إنه وقّع العقد مع النادي عندما كان يبلغ من العمر ١٨ عاماً وكانت هذه التجربة صعبةً للغاية لأن القدوم إلى فريق مثل ريال مدريد، الذي هو نادٍ كبير حقاً، صعب جداً في هكذا سن.

 

وأضاف أن الأمر كان رائعاً وهو الآن يحتفل بعشر أعوام من السعادة وأن الجميع عامله بشكل جيد واستقبله بترحيب حار في ملعب التدريب.

 

 وصرّح مارسيلو أنه جاء إلى الفريق مع الرغبة بالفوز بالألقاب وأنه يأمل بالفوز بالمزيد. وأعرب عن فخره لكونه يظهر مع روبرتو كارلوس وألفريدو دي ستيفانو ونظراً لأن روبرتو هو مثاله الأعلى، فإن ذلك لا يُقَدَّر بثمن.

 

 يتمتّع مارسيلو بأوقات لا تنتسى مع الفريق بما في ذلك انضمامه إلى النادي، مشاركته الأولى، تسجيله الهدف الأول وغيرها. ولكن هناك لحظة جعلته عاجزاً عن الكلام لمدة أسبوع: ديسيما.

 

 يحب مارسيلو تذكّر التسجيل في مباراتين نهائيتين في دوري أبطال أوروبا والاستمرار في رفع الألقاب. يحب مارسيلو لقب كابتن الفريق فيعتبر ذلك أكثر من مصدر للفخر، هو مسؤولية لأنه ينطوي على تعليم الشباب الأصغر سناً وعلى كونه قدوةً لهم.

 

 يحاول مارسيلو القيام بقصارى جهده في كل مباراة وفي كل دورة تدريبية ليتعلّم من زملائه وتعليم الشباب.

 

عندما انضمّ إلى الفريق، أعطي خيار الانتقاء من بين الأرقام ١٢، ١٦ و٢٠ واعتمد الرقم ١٢ لأنه يرمز إلى يوم ولادته ١٢ مايو وهو لا ينوي تغييره.

 

 يوجّه مارسيلو رسالةً إلى المشجعين مفادها أن الفريق سيقدّم كل ما لديه في كل موسم وسيكافح من أجل كل لقب.