الاتحاد وهونغ كونع يتوسعان بالرمز

السبت 19 تشرين ثاني 2016

الاتحاد وهونغ كونع يتوسعان بالرمز
 
 

توسّع الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، في اتفاقية المشاركة بالرمز مع خطوط هونغ كونغ الجوية شركة الطّيران المرموقة عالمياً المصنّفة في فئة الأربعة نجوم من قبل مؤسّسة سكاي تراكس، ، لتعزيز رحلات الرّبط المتاحة للمسافرين بين استراليا وآسيا والشّرق الأوسط واوروبا وامريكا الشّماليّة.

 

حصلت الشركتان على موافقة الجهات التنظيمية لإضافة تسع وجهات ليصل عدد خدمات الاتفاق بالرمز الإجمالية 14 وحدة.

 

وبموجب هذه الاتفاقية وبالإضافة الى ابو ظبي، وضعت هونغ كونغ عددا من المدن التي تحتل المراتب الاولى في عدد الزيارات العالمية في أوروبا وأمريكا الشمالية، بما في ذلك باريس، دوسلدورف، فرانكفورت، مانشستر وميلان وميونيخ ونيويورك وزيوريخ.

 

وضعت الاتحاد للطيران الرمز "EY" للتعليمات البرمجية على رحلات مجدولة هونغ كونغ الخطوط الجوية "بين هونغ كونغ وأوكلاند، ومركزا سياحيا متعدد الثّقافات في نيوزيلندا. وتهدف ايضا هذه الاتفاقيّة الى تسهيل توجهات المسافرين من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي نحو المناطق المذكورة. 

 

وبدأت شراكة الاتحاد وهونغ كونغ  في ديسمبر 2014 ما سمح للاتحاد بوضع رمزها EY في رحلات هونغ كونغ للطيران وتم توسيع هذه الخدمة في يونيو 2015 مع إضافة رمز هونغ كونغ HX على رحلات الاتحاد في ثالث أهم المراكز المالية في العالم، والعاصمة الإماراتية أبوظبي. 

 

ومن جهة أخرى ستزيد الخطوط الجوية وتيرة خدمتها الى مدريد الاسبانية لتصبح اربع رحلات في الاسبوع بدل رحلة واحدة اعتباراً من الأول من يونيو عام 2017 مع إضافة رمز شركة هونغ كونغ على تلك الرحلات.