أديداس تتعاون مع Parley

السبت 19 تشرين ثاني 2016

أديداس تتعاون مع Parley

 

كشفت أديداس و Parley for the Oceans  النقاب عن أول منتجات الأداء لكرة القدم مع اطلاق قمصان adidas x Parley  لريال مدريد وبايرن ميونخ.

 

 ارتدى فريق بايرن ميونخ هذه القمصان للمرة الأولى والأخيرة في مباراة الخامس من نوفمبر الماضي أما فريق ريال مدريد فسيرتدي هذه القمصان في مباراة يوم السبت الواقع في ٢٦ نوفمبر الجاري.

 

صُنِعَت هذه القمصان البيضاء كلها لريال مدريد والحمراء كلها لبايرن ميونخ من بلاستيك Parley Ocean  ومن الطباعات المستندة إلى الماء والصديقة للبيئة وهي تضمّ شعار الفريق، ثلاثة أشرطة وشعارات الرعاة في اللون عينه للون القمصان من أجل مظهر فريد من نوعه.

 

البلاستيك Ocean PlasticTM  المستخدم في القمصان مصنوع من تدوير تلوث البلاستيك البحري الذي تحصره عمليات التنظيف التي تقوم بها Parley  في المناطق الساحلية في جزر المالديف.

 

وافق كلٌّ من الناديين والرعاة على عدم ظهور الشعار من أجل جعل القمصان أكثر استدامةً قدر الامكان.

 

 

 

 

يضمّ التصميم أيضاً لمساتٍ من الشبك داخل الأكمام لتحسين التهوية، شريطاً على خلف العنق يحمل رسالةً: "للمحيطات" وملصق  adidas x Parley مع رقاقة  NFC لتوفير مزيد من المعلومات عن هذه الشراكة للمشجعين.

 

وكونها فرداً مؤسّساً ل- Parley for the Oceans،  تدعم أديداس برامج التعليم والتواصل فضلاً عن برنامج Ocean Plastic  الشامل الذي يهدف إلى انهاء تلويث البلاستيك للمحيطات من خلال الركائز الثلاث لاستراتيجية Parley: التجنب، الاعتراض واعادة التصميم.

 

بالاضافة إلى ذلك، تتعاون أديداس مع Parley  من أجل تحويل نفايات المحيط إلى ملابس عالية الأداء عبر تحويل حطام البلاستيك البحري المعاد تدويره إلى ألياف غزل تقنية.

 

 أصبحت قمصان ميونخ متاحةً على موقع أديداس الالكتروني  www.adidas.com/parley  بينما ستصبح قمصان مدريد متاحةً ابتداءً من ٢٤ نوفمبر الجاري.