شرفان يفوز بجائزة لنيسان

السبت 19 تشرين ثاني 2016

شرفان يفوز بجائزة لنيسان

 

فاز السيد سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط، بجائزة " العالمية تلاقي المحلية" المرموقة، خلال حفل توزيع الجوائز الذي نظمته أخيراً مجلة فوربس الشرق الأوسط.

 

خوّلت انجازات شرفان البارزة في منطقة الشرق الأوسط من أن يكون هذا الرجل البارع قيادي السيارات الوحيد ليتصدّر تصنيفات فوربس لمدة ثلاث سنوات متتالية.

 

 أقيم هذا الحدث في والدورف أستوريا، النخلة جميرا وكرّم أفضل ١٠٠ مدير تنفيذي لانجازاتهم المتميّزة أثناء تولّيهم إدارة الشركات والمنظمات العالمية. وحلّ شرفان في المركز ال- ٢٩ في الترتيب العام.

 

منذ أن تولّى سمير شرفان إدارة نيسان الشرق الأوسط في عام ٢٠١٢،  نمت أعمال الشركة بنسبة ٤٥% في حصة السوق في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وكان  أكبر انجاز زيادة المبيعات لسيارات نيسان باترول بنسبة ٢١٦٪. وفضلاً عن ذلك، لعب فرسان دوراً حيوياً وأساسياً في رفع أداء نيسان في المنطقة في ما يخصّ كمية أعمالها ونوعيتها، رضا العملاء والتميّز في الخدمة علاوةً على الاستثمارات في قوة علامتها التجارية.

 

كانت خطة اعادة احياء نيسان في المملكة العربية السعودية أساسيةً لنجاحها في المنطقة. في نوفمبر ٢٠١٣، جدّدت نيسان وجودها  في السوق السعودي من خلال تأسيس حضور مباشر في المملكة عبر تشكيل نيسان السعودية وعبر تعيين العيسى للسيارات كشريك استراتيجي.

 

 وفي شهر مارس عام ٢٠١٦، أعلنت نيسان عن تعيين بترومين كشريك استراتيجي ثانٍ لها في المملكة. وبالتطلّع إلى دول مجلس التعاون الخليجي في عام ٢٠١٦، أدرجت نيسان  أولويات أعمالها على النحو التالي: النمو مع التركيز على المملكة العربية السعودية، القيادة في خدمة الزبائن واستمرار الاستثمار في علامة نيسان التجارية بما في ذلك انخراط المسؤولية الاجتماعية للشركات. وبالاضافة إلى ذلك، أقامت نيسان الشرق الأوسط شركة توزيع في تركيا.