R8 و Q7 من Audi إلى شرطة دبي

الخميس 17 تشرين ثاني 2016

R8  و Q7  من Audi  إلى شرطة دبي

 

أضافت هيئة الشّرطة العامّة في دبي أخيراً ستّ سيّارات جديدة: الR8   وال Q7  من Audi، إلى مجموعة آليّاتها الخارقة، في إطار جهودها لنشر أمان السّير بين القاطنين في الإمارات.


وتمّ إعلان هذه الخطوة حين استقبل سعادة الفريق الجنرال خميس مطر المزينة قائد شرطة دبي، المدير العام لقسم Audi  في النّابودة أوتوموبايلز الأستاذ علي النابودة، مع مرافقيه من فرع Audi  للشّرق الأوسط، في مركز شرطة دبي الاساسيّ. و

 

قال سعادة المزينة إنّ شرطة دبي تسعى باستمرار إلى تحسين الأمن في الإمارة، عبر إضافة السيّارات الخارقة إلى مجموعاتها. وتابع قائلاً: "هذه الخطوة تأتي ضمن إطار التزام شرطة دبي والنّابودة أوتوموبايلز في نشر الوعي بين السّائقين اليافعين، وتحسين مقوّمات الأمان على الطّرقات."

 

وعبّر مدير العلامة التجاريّة في Audi Middle East، إنريكو أتانازيو، إلى جانب علي النّابودة، عن فخره بانضمام سيّارات Audi  الأعلى جودةً إلى شرطة دبي، مشيداً بالعلاقة التي تجمع الشّركة بسلطات الإمارة.

 

وتُعتبر ال R8  الجديدة، أقوى وأسرع سيّارة من Audi، مع محرّكها من نوع V10  و5.2 ليتر، الخاطف للأنفاس، وصاحب الصّوت الرّنان الذي يحرّك المشاعر. وهي تستهلك 13% أقلّ من الوقود بالمقارنة مع النسخات السّابقة من الطّراز. ومن جهتها، ال Audi Q7  هي علّامة في فئتها، فئة الSUV.

 

فهي تقدّم الرّاحة العالية الرّفاهية، والدّاخل الواسع، وتوفير الوزن، حتّى 325 كلغ. وإلى جانب تكنولوجيّاتها المتقدّمة، هي توفّر 27% من الوقود أكثر من النسخة السّابقة منها.