احتفال ب-Omega في جنوب أفريقيا

الجمعة 18 تشرين ثاني 2016

احتفال ب-Omega في جنوب أفريقيا

 

أقيم احتفال مميز في جوهانزبرغ مع نجم Omega  للسباحة Chad le Clos.

 

أقامت دار  Omega  للساعات السويسرية الفخمة حفلاً مميزاً في جوهانزبرغ في جنوب أفريقيا لتقدّم مجموعتها الجديدة Seamaster Planet Ocean 600M.

 

حضر هذا الحفل عدد من الضيوف المهمّين والزبائن من حول العالم، وتميّز الحفل بحضور Chad le-Clos، وهو نجم السباحة الجنوب أفريقي وسفير الدار منذ العام 2011.

 

جرى هذا الحفل في Lel Mirror Dor  في منطقة Northcliff  الموجودة في ضواحي جوهانزبرغ الفخمة واستمر اليوم بطوله، وتم تحويل المكان إلى عالم يعكس قيم Omega  وأسلوبها، كما تم عرض بعد من موديلات مجموعة  Planet Ocean  والساعات الخاصة بالغطس وعالم المحيطات.

 

من الجدير ذكره أيضاً هو أن Chad le-Clos  هو من أكبر المعجبين بساعات Omega، لا سيما مجموعة Planet Ocean، وكان له كلمة خلال الحفل عبّر بها عن شغفه تجاه ساعات Omegaوشراكته مع الدار.

 

وبما  Omega أن  هي الساعة الرسمية للألعاب الأوليمبية 2016 التي جرت في ريو دي جانيرو، فقد قضت وقتاً طويلاً مع  Chad وشهدت على إنجازاته وفوزه بالميداليات الذهبية في شهر أغسطس الماضي.

 

كان  Chad  يرتدي حول معصمه خلال الحفل ساعة OMEGA Seamaster Planet Ocean600M “Deep Black”، وهي معروفة بأنها ساعة GMT  ومصنوعة بالكامل من قطعة واحدة من السيراميك ومزودة بأحدث التكنولوجيا.