عالم سباق السيارات في Quest عربية

الخميس 17 تشرين ثاني 2016

عالم سباق السيارات في Quest عربية

 

أعلنت قناة Quest عربية عن أن عبدالعزيز الفيصل، واحد من أكبر الأسماء في سباقات السيارات، سيقدّم انتاجها الأصلي الجديد: سلسلة عالم سباق السيارات.


لا يُعتَبَر بطل ريد بول، الفائز في سباق دبي ٢٤ ساعة للتحمل لعام ٢٠١٥ وأسطورة سباق السيارات السعودي غريباً أبداً عن عالم السباقات. سيقدّم عبدالعزيز الفيصل لمحةً نادرةً عن شغفه الدائم  لسباقات السيارات في السلسلة القصيرة.

 

 سيجلب الفيصل رؤيته المتميّزة إلى ١٢ حلقةً تنقلالمشاهدين إلى ما وراء الكواليس لالقاء نظرة على ما يدور في عالم هذه الرياضة وما قد يحطّم الفرد في عالم السباقات.

 

 يقول الفيصل إنه بالنسبة إليه، السباق هو أكثر من مجرد السير بسرعة، انه وسيلة للحياة. وأعرب عن حماسه لمشاركة شغفه لهذه الرياضة مع المعجبين وأمل أن يلهم جيلاً جديداً من المشجعين الساعين إلى التشويق.

 

يكشف برنامج عالم سباق السيارات النقاب عن كل الأمور المتعلّقة بهذه الرياضة المثيرة بما في ذلك طريقة التعامل مع حادث سرعة عالية على المسار، تعلّم طريقة  السيطرة على الزوايا بوتيرة متسارعة وغيرهما.

 

 تُعتَبَر هذه السلسلة واحدةً من انتاجات القناة العربية الأصيلة التي تضمّ برامج التيربو التي ستُبَث على مدار شهر نوفمبر الجاري. وفضلاً عن ذلك، ستبث Quest عربية سلسلةً من أفضل انتاجات المنطقة وأكثرها تشويقاً مثل "حمى السرعة" وهو برنامج تبلغ مدته ٣٠ دقيقةً يعيد إلى ذاكرة المشاهدين المنافسة القديمة التي أقيمت بين عبد العزيز الفيصل وبين بطل سباقات دولة الإمارات العربية المتحدة خالد القبيسي، الفيلم الوثائقي الطويل "أخوات السرعة" وغيرهما.