ماستركارد تعود من جديد

الخميس 17 تشرين ثاني 2016

ماستركارد تعود من جديد

 
 
احتفالاً بمرور 10 سنوات على انطلاق شراكته الناجحة مع دناتا للسفريات وماستركارد، أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عن إعادة إطلاق برنامج ولاء العملاء الخاص ببطاقة "بنك الإمارات دبي الوطني دناتا ماستركارد العالمية" وبطاقة "بنك الإمارات دبي الوطني دناتا ماستركارد البلاتينية".
 
 
والجدير ذكره انّ كلا من الطّرفين يتبوّأ مركز الريادة في مجاله في الشرق الأوسط.
 
 
ومن بين الخدمات التي توفّرها هذه البطاقات الجديدة تخفيض بنسبة 15% مع مرونة استبدال تلك النقاط لدى مجموعة من شركاء برنامج ولاء العملاء يؤلّفون القائمة التالية: دناتا للسّفريات، والمغامرات العربيّة، و"سيتي سايت سينغ"، و"إيماجن كروزينغ"، والشركة البحرية والتجارية العالمية و"شركة إميريتس ليجر ريتيل" التي تمتلك علامات تجارية تابعة شهيرة مثل: "كوستا كوفي"1، و"بريت إيه مانجر" و"ولفجانج بوك". 
 
 
والى جنب هذه العروض، يحصل حاملو البطاقات على مكافآت تصل إلى 10% من مشترياتهم في متاجر الأسواق الحرة عبر العالم، ومكافآت تصل إلى 2% على المشتريات الأخرى، ما يجعل من هذه البطاقات منتجاً مثالياً لدفع نفقات السفر وأنماط الحياة.
 
 
ومن شأن هذه البطاقات ان تشغّل تقنية ماستركارد للدفع اللاتلامسي، حيث يمكن للعملاء القيام بعمليات دفع سريعة في المتاجر المزوّدة بهذا النظام. 
 
 
وفي إطار هذا الإعلان المميز، شرح سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني عن مكانة البنك مشيراً الى وضعه للعميل في المقام الأوّل ويركّز على الابتكار، فيما يتابع البنك جهوده التي تهدف الى زيادة عروض القيمة للمنتجات التي يوفرها لعملائه.
 
 
وأضاف سركار أنّه من خلال ميزة تتيح للعملاء كسب نقاط المكافآت لبطاقتي ائتمان دناتا ماستركارد العالمية والبلاتينية واستبدالها فوراً، كما يمكنهم الحصول مباشرة على الفوائد الناتجة عن المشتريات.