ايه. لانغيه أند صونه في "صالون الساعات الراقية"

الأربعاء 16 تشرين ثاني 2016

ايه. لانغيه أند صونه  في


عرضت صانعة الساعات الساكسونية العريقة البراعة، الإبداع والأداء في صناعة الساعات الدقيقة في معرض صالون الساعات الراقية "Salon des Grandes Complications".

 

من السابع إلى العاشر من نوفمبر لعام 2016, عرضت إيه. لانغيه اند صونه مجموعتها الحالية في دبي. وقد صرّح السيد رمزي نائل مدير الماركة في الشرق الأوسط، أفريقيا والهند في ايه. لانغيه أند صونه قائلاً: نعرب عن بالغ سرورنا باعتبارنا جزءً من معرض صالون الساعات الراقية 2016 "Salon des Grandes Complications"، الذي يعد منصة استثنائية للتواصل مع جامعي الساعات والخبراء بها في منطقتنا، لمنحهم نظرة ثاقبة إلى عالم لانغيه المذهل وسعيها اللامحدود للكمال.

 

وقد أتيحت الفرصة لزائري المعرض للحصول على نظرة أعمق إلى فلسفة ايه. لانغيه أند صونه التي تتمثل في "السعي الدائم إلى التطوير". وقد شملت المجموعة المتوافرة النسخة الجديدة من ساعة Lange 1  والوجه الأيقوني للشركة منذ عام 1994, فضلاً عن ساعات مثل Saxonia Thin  مع مينا وإطار مصمّمين حديثاً و-Saxonia Moon Phase التي تجمع بين عرض طور القمر الدقيق مع تاريخ لانغيه الكبير المميز.

 

كما تشمل مجموعة هذا العام، التي أطلقت للمرة الأولى في المعرض الدولي للساعات الفاخرة SIHH  في يناير 2016, كما تتضمن تقويم Lange 1 Tourbillon Perpetual Calendar  و-Datograph Perpetual Tourbillon. وتبرز كلتا تحفتي الساعات الفاخرة بوجه منظم رائع على الرغم من كثافة المعلومات التي يعرضها.