مارك ماركيز يصنع التاريخ

الأربعاء 16 تشرين ثاني 2016

مارك ماركيز يصنع التاريخ

 

واصل متسابق الدراجات النارية الاسباني مارك ماركيز حملته الفائزة في جائزة BMW M Award: كان السائق الاسباني مرةً أخرى الأسرع في التصفيات المؤهّلة لذروة سباقات الدراجات النارية في موسم MotoGPTM٢٠١٦. وحصد مارك هذه الجائزة المرموقة للمرة الرابعة على التوالي.

 

هذا العام، كانت مكافأة جهوده في التصفيات سيارة BMW M2 Coupé  باللون الأزرق المعدني. مُنِحَت جائزة BMW M Award للمرة الرابعة عشر في عام ٢٠١٦. ينظّم قسم BMW M Division، الشريك الطويل الأجل ل-MotoGP،  هذه المنافسة الخاصة منذ عام ٢٠٠٣.

 

 يتمّ منح الدراجين النقاط وفقاً لمناصبهم  في التصفيات في كل سباق جائزة كبرى في نهاية الأسبوع. ويتلقّى الفائز سيارة  BMW M حصريةً ومصمّمةً خصيصاً في نهاية الموسم. يقام التقديم الرسمي عادةً خلال الجولة الأخيرة من موسم  MotoGP.

 

ومن خلال فوزه بجائزة BMW M Award  للمرة الرابعة على التوالي، حقّق مارك انجازاً تاريخياً مرةً أخرى. عُرِضَت سيارة BMW M2 Coupé  للمرة الأولى عالمياً في ديترويت في يناير الماضي وسرعان ما جذبت العيون على الساحة العالمية. وعملت هذه السيارة الرياضية على مضمار السباق هذا الموسم وهي ذات أداء عالٍ  ٣٧٠ حصان مع محرك ست أسطوانات وتكنولوجيا M   TwinPowerتوربو. وهي تتمتّع بميزات عديدة رائعة.

 

 وعن هذه الجائزة، أعلن مارك ماركيز عن فخره لفوزه بجائزة  BMW M Award  مجدداً هذا العام وعن كون هذا الانتصار ذات أهمية خاصة بالنسبة إليه.