جائزة جديدة لبنك الأهلي المتحد

الأربعاء 16 تشرين ثاني 2016

جائزة جديدة لبنك الأهلي المتحد

 

حصل البنك الأهلي المتحد على لقب "أفضل بنك خاص في البحرين" وكان ذلك خلال حفل توزيع الجوائز العالمية للخدمات المصرفية الخاصة لعام ٢٠١٦ الذي أقيم أخيراً في لندن.

 

 تلقّى البنك الأهلي المتحد هذه الجائزة للسنة الثالثة على التوالي في ظلّ البنوك المحلية والدولية العديدة العاملة في المملكة، تقديراً لخدماته الممتازة  في القطاع المصرفي وإدارة الثروات الخاصة.

 

اختارت الفائزين لجنة من الخبراء العالميين استناداً إلى مجموعة من المعايير شملت التقدّم المُحرَز وفقاً لنموذج الأعمال التجارية واستراتيجيات النمو، إدارة علاقات العملاء والقدرة على تكييف عرض المنتجات لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء.

 

وعن هذا الموضوع، قال السيد براكاش موهان- رئيس مجموعة العمل في البنك الأهلي المتحد بالإنابة- إن البنك فخور بهذا التمييز كأفضل بنك خاص في البحرين لمدة ثلاث سنوات متتالية وإن هذه الجائزة هي شهادة على ثقة العملاء بالبنك وعلى سجّل البنك الحافل في دعم أهداف العملاء لحماية ثرواتهم واستثماراتهم، تنميتها وتنويعها في الداخل والخارج على حدّ سواء.

 

 وأضاف السيد براكاش أن فرق البنك في الأسواق الرئيسية في المنطقة والمملكة المتحدة هي في وضع أفضل لفهم الاحتياجات الخاصة بالزبائن في المنطقة ولتلبية احتياجاتهم في ما يتعلّق بالنصائح الموثوقة والحلول الفعالة المتعلّقة بالاستثمارات، إدارة الثروات والتخطيط الموثوق المُقَدَّمَة بنهج يقظ وشخصي.