أجواء العيد في أنانترا دبي

الثلاثاء 15 تشرين ثاني 2016

أجواء العيد في أنانترا دبي
 
 

ضعوا لمسة ساحرة ودافئة على احتفالات الأعياد القادمة واصعدوا على متن هذه الرّحلة المميزة التي يقدّمها فندق انانترا منتجع النخلة دبي .

 

ويتميز الفندق بمطبخه العريق والمثير الذي سيضفي جوا من الفخامة على الامسيات الاحتفالية في هذه البقعة الهادئة والصافية والمستوحاة من ثقافة التاي.

 

 

وللراغبين بقضاء ليلة عيد ميلاد فريدة يمكنهم الانضمام الى منتجع انانترا والاستمتاع بالعشاء الحصري الذي يقدمه الشيف موريس فيتزجيرالد. 

 

 

وفي هذه المناسبة، يقدّم مطعم كريشيندو Crescendo  في 25 ديسمبر أي يوم عيد الميلاد عرضاً رائعاً للأطباق التقليدية الخاصة بالعيد حيث يمكن للعائلات والاصحاب الاجتماع والاستمتاع باجمل الأوقات مع الأولاد.

 

 

وتبدأ الاسعار بـ445 درهم اماراتي على الشخص الواحد مع المشروبات الغازيّة و645 درهم للشخص الواحد مع المشروبات الخاصة بالمطعم والكوكتيل الإيطالي و750 درهم اماراتي مع المشروب الخاص. 

 

 

ويمكن الاحتفال بليلة رأس السنة في 31 ديسمبر في مطعم بوشمان Bushman’s Restaurant حيث يمكن تناول عشاء فاخر ضمن أجواء استراليّة قديمة. ويتمّ تقديم هذا العشاء على 3 دفعات، أي 3 اطباق مختلفة تتضمّن لحم العجل الطري التقليدي وجبنة البيناكوتا وطبق البطّ ورافيولي الفطر البرّي والمشروبات الاسترالية التقليدية. 

 

 

وتبدأ الأسعار في هذا المطعم بـ850 درهم للشخص للعشاء فقط و999 درهم مع المشروبات الغازيّة و1300 درهم مع مشروبات المطعم الخاصة و1499 مع المشروب الغازي المميز والخاص. والجدير ذكره أنه يمكن الاستفادة من حسم 20% على الحجوزات المبكرة خلال شهر نوفمبر.

 

 

لمزيد من الاستعلامات والتفاصيل الأخرى وعروضات المطاعم الأخرى يمكن زيارة الموقع التالي: www.anantara.com