بورشه موتورسبورت تتفوّق في شنغهاي

الثلاثاء 15 تشرين ثاني 2016

بورشه موتورسبورت تتفوّق في شنغهاي

 

بعد الانتصارات الأخيرة البارزة في سباق لومان في نوربورغرينغ لعام ٢٠١٦،  في المكسيك والولايات المتحدة الأميركية، توجّهت فرق بورشه موتورسبورت  LMP1 إلى الصين بهدف توسيع تفوّقها في البطولة.

 

 بعد معركة مثيرة بين بورشه، تويوتا وأودي وصلت سيارة السباق الهجينة الرائدة التي يقودها مارك ويبر وزملائه في الفريق إلى خط النهاية في المركز الأول. ووصلت السيارة الشقيقة لهذه السيارة في المركز الرابع وكان يقودها رومان دوما.

 

 تحتفل بورشه بفوزها السادس هذا الموسم وبالدفاع الناجح عن لقبها في بطولة العالم للشركات المصنّعة في شنغهاي. في ترتيب المصنعين، زادت بورشه تقدّمها على أودي ولن تُغلَب قبل نهاية الموسم.

 

 الفائزون في بطولة العالم للقدرة الخاصة بالاتحاد الدولي للسيارات هم تيمو بيرنهارد، بريندون هارتلي ومارك ويبر الذين انطلقوا من المركز الأول. أما قادة البطولة فهم رومان دوما، نيل جاني ومارك ليب الذين بدأوا من المركز السادس وحصلوا على المركز الرابع وكانوا يقودون بورشه ٩١٩ هجينة شقيقة.

 

للسنة الثالثة على التوالي، كانت العلامة التجارية العريقة Chopard شريك التوقيت الرسمي لبورشه موتورسبورت. وتُعتَبَر هذه الشراكة امتداداً لشغف  Chopard برياضة السيارات.

 

في لومان عام ٢٠١٤ وتكريماً لهذه الشراكة، صمّمت Chopard ساعةً فائقة السرعة مستوحاة من بورشه ٩١٩ الهجينة التي تتنافس في بطولة العالم للقدرة في فئة LMP1: ساعة Superfast Chrono Porsche 919 Edition.

 

 هذا العام، في سباق لومان، كشفت Chopard  النقاب عن ساعة جديدة:  Superfast Chrono Porsche 919 Black Edition  وهي ذات طبعة محدودة ل-١٠٠ قطعة. تتمتّع هذه الساعة الحديثة بميزات عديدة ومتطوّرة. وفضلاً عن ذلك، هي مجهّزة بأرقى الآلات تماماً مثل سيارة السباق.