PAYFORT تحصد جائزة التكنولوجيات المالية

الثلاثاء 15 تشرين ثاني 2016

PAYFORT تحصد جائزة التكنولوجيات المالية

 

حصلت شركة PAYFORT، الرائدة في مجال توفير خدمة الدفع عبر الانترنت في العالم العربي، على جائزة التكنولوجيات المالية Fintech لعام ٢٠١٦


وكان ذلك خلال الطبعة الثالثة من جوائز أجيليتي للمشاريع الرائدة التي تعقدها مجلة The Entrepreneur MENA في دبي.

 

تكرّم هذه الجوائز السنوية الشركات والأفراد الذين تميّزوا وأظهروا الريادة في قطاعهم وأداء الشركات المتميّز في مجموعة متنوّعة من الصناعات التي تُعتَبَر أهم عوامل اقتصادات منطقة الشرق الأوسط.

 

ووفقاً لأبحاث حالة المدفوعات السنوية التي تقوم بها  PAYFORT، من المرجّح أن يزيد حجم المدفوعات في العالم العربي بما يقارب الثلاثة أضعاف بحلول عام ٢٠٢٠ ليصل إلى أكثر من ٦٩ مليار دولار  من المعاملات سنوياً.

 

 شهدت المنطقة على زيادة بنسبة ٢٣% في المدفوعات عبر الإنترنت العام الماضي بفضل النمو السنوي القوي في المملكة العربية السعودية وقدره ٤٠٪ وفي دولة الإمارات العربية المتحدة وقدره ٢٤%.

 

 تأسّست PayFort  في عام ٢٠١٣ بهدف جعل المدفوعات عبر الإنترنت آمنةً وسليمةً للمشترين والبائعين في العالم العربي وبهدف تقديم مجموعة كاملة من حلول الدفع التي تلبي احتياجات المنطقة والتي صُمِّمَت خصيصاً لتتناسب مع عادات واتجاهات الشراء عبر الإنترنت العربية.

 

 تقوم الشركة بعمليات في مصر، الأردن، الكويت، لبنان، قطر، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وتسمح حلول PAYFORT للشركات إدارة عمليات الدفع الخاصة بها عبر الإنترنت بسهولة وبشكل آمن حتى تتمكّن من التركيز على تحسين تجربة العملاء. 

 

وتوفّر الشركة منصة الدفع لمواقع التجارة الإلكترونية الرائدة في العالم العربي بما في ذلك ايكيا، اكسترا، العربية للطيران، جزيرة ياس، النيل للطيران وغيرها الكثير.

 

 وهذا العام، حقّقت الشركة عدداً من الانجازات المهمة في ما يخصّ تطوير الخدمات. وفضلاً عن ذلك، أقامت شراكات عديدةً مع المؤسسات المالية المختلفة وتطابقت أنظمتها في مجال الدفع الالكتروني مع المعايير العالمية.