الفطيم تطلق متجراً جديداً في السعودية

الثلاثاء 15 تشرين ثاني 2016

الفطيم تطلق متجراً جديداً في السعودية

 

أعلنت العلامة التجارية Sacoor Brothers  ومجموعة ماجد الفطيم للأزياء عن افتتاح أول متجر Sacoor Brothers في غرناطة مول في الرياض في ١٧ نوفمبر الجاري.

 

سيعكس هذا المتجر الجديد فلسفة العلامة التجارية في ما يتعلّق بالتحسين المستمرّ وسيقدّم مجموعات الأزياء الراقية للرجال والنساء.

 

 يقع المتجر الحديث في  الطابق الأرضي في غرناطة مول وهو المتجر الأول من بين المتاجر الأربعة التي من المقّرر أن تفتتحها مجموعة ماجد الفطيم في المملكة العربية السعودية. وتشمل المواقع المرتقبة: حياة مول (الرياض)، بانوراما مول (الرياض) وراشد مول (الخبر). ستكون مجموعات الأولاد متوفّرةً في بانوراما مول وراشد مول.

 

 جذبت العلامة التجارية  Sacoor Brothers  اهتمام عشاق الموضة بفضل نهج الأسلوب الرائع والأسعار المعقولة مع مجموعة واسعة من الخدمات مثل الخياطة وفرصة تخصيص الملابس مع أحرف الأسماء الأولى وكل ذلك داخل المتاجر.

 

 توسّعت هذه العلامة التجارية في الواقع خارج حدود موطنها البرتغال وأصبحت عالميةً مع أكثر من ٩٠ متجراً في جميع أنحاء العالم. تشتهر Sacoor Brothers  بالجودة، الرقي والخدمات المميّزة وتواصل تعاونها مع كريستيانو رونالدو كسفير عالمي لها ويمثّل رونالدو القيم الأساسية للماركة التي تتجسّد بالعائلة، العمل الشاق، الصدق، الاهتمام بالتفاصيل والتطوير المستمرّ.

 

 وفي نظرة خاطفة على مجموعة خريف/شتاء ٢٠١٦ الرجالية التي تعكس الأصالة والتميّز، تجمع التشكيلة بين نبل الأنسجة وعراقة التفاصيل في كل تصميم. وتضمّ هذه التشكيلة العديد من القطع التي تتراوح بين البذلات الكلاسيكية، الجينزات، قمصان البولو، السترات، الكنزات، البلوزات وغيرها. وهي تعتمد لوحة ألوان متناقضة وتفاصيل مميّزةً. وفضلاً عن ذلك، توفّر قدراً كبيراً من الراحة.