زينيا ومازيراتي في العاصمة الإماراتية

الثلاثاء 15 تشرين ثاني 2016

زينيا ومازيراتي في العاصمة الإماراتية

 

افتتحت العلامتان التجاريتان الفاخرتان إرمنيجيلدو زينيا ومازيراتي عرضاً خاصاً في غاليريا في أبو ظبي يمتدّ حتى ١٩ نوفمبر الجاري.

 

في هذه المناسبة الخاصة، كشفت الماركتان الإيطاليتان النقاب عن مجموعة  Zegna – Maserati SS17 Capsule Collection الجديدة لموسم ربيع/صيف ٢٠١٧ والتي سيتمّ عرضها حصرياً في الغاليريا، جزيرة المارية في أبوظبي تمهيداً لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا ١ في أبوظبي لعام ٢٠١٦.

 

 سيعرض مركز التسوق هذا سبعة نماذج سيارات من مازيراتي جنباً إلى جنب مع مجموعة زينيا الحديثة. ستكون التشكيلة الجديدة متاحةً للشراء في متاجر زينيا محدّدة في  جميع أنحاء العالم وعبر موقع العلامة التجارية الالكتروني  Zegna.com  ابتداءً من الشهر الجاري.

 

يوحّد التعاون بين إرمنيجيلدو زينيا ومازيراتي والشغف المشترك بينهما للقيم نفسها، العلامتين التجاريتين مرةً أخرى لتلبية الطلب المتزايد على الجودة، الفخامة والحصرية في العاصمة الإماراتية.

 

 وتماشياً مع مهمة غاليريا لخلق تجارب فاخرة ومصمّمة خصيصاً للزوار، تضمّ هذه المجموعة الحصرية المنتجات الجلدية، الملابس الفاخرة والاكسسوارات المفصّلة التي صُمِّمَت لتعكس الأناقة والحرفية اليدوية العالية الجودة.

 

وتتميّز هذه المجموعة الخاصة بمزيج راقٍ من الجلد الفاخر، الحرير الدقيق والأقمشة القطنية مع نمط الشيفرون الأيقوني، التفاصيل الجلدية وشعار مكرّس "إرمنيجيلدو زينيا حصرياً لمازيراتي". تشمل التشكيلة الأحذية، اكسسوارات السفر، الجينزات، قمصان البولو، السترات وغيرها الكثير.

 

 وعلاوةً على المجموعة، ستعرض مازيراتي سيارتها الجديدة ذات الدفع الرباعي ليفانتي. وتُعتَبَر هذه الأخيرة أول سيارة فاخرة رباعية الدفع تنتجها الماركة تجمع بين سمات التصميم، الأداء والتفرد التي هي أساسية في جميع سيارات مازيراتي منذ تأسيسها في عام ١٩١٤.

 

 تتصدّر سيارة ليفانتي  Sمع داخلية إرمنيجيلدو زينيا العرض في غاليريا وتسلّط الضوء على الجانب العريق لماركة مازيراتي. تمّ تزويد هذه السيارة بلمسات زينيا الفخمة والفريدة من نوعها ابتداءً من الجلد، مروراً بألواح الأبواب وصولاً إلى حواجب الشمس وغيرها.

 

تتضمّن نماذج مازيراتي الأخرى جيبلي، جيبلي S، كواتروبورتي، كواتروبورتي GranLusso GTS  الجديدة، غران توريزمو وغران كابريو سبورت.

 

تستند الشراكة المستمرّة، المتعدّدة السنوات، بين زينيا ومازيراتي إلى التراث الإيطالي القوي الخاص بالماركتين وصُمِّمَت جزئياً كخطوة أولى للاحتفال بالذكرى المئوية لمازيراتي في عام ٢٠١٤.