منصّة نون للتجارة الالكترونية قريباً

الثلاثاء 15 تشرين ثاني 2016

منصّة نون للتجارة الالكترونية قريباً
 
 
في إطار تفتّح براعم التجارة الالكترونية، تشهد منطقة الشرق الأوسط التحضيرات النهائية لإطلاق أول منصة مستقلة للتجارة الإلكترونية في يناير 2017.
 
وتشكّل هذه الخطوة منعطفا لتجربة التسوق الإلكتروني في المنطقة لتضعها على عتبة تغيير تاريخي وينقلها إلى فضاء جديد كلياً.
 
 
وفي هذه الخطوة السّبّاقة، ستكون "نون" Noon أكبر شركة تجارة إلكترونية في المنطقة على الإطلاق، وستعتمد نموذج عمل مبتكر يوفر خدمة توصيل سريعة إلى باب المستهلك مع مجموعة متنوّعة من المنتجات الواسعة لكافّة الفئات الاستهلاكية.
 
 
وبحسب ما افادته معلومات اوّليّة، وصلت استثمارات "نون" الى مليار دولار أمريكي، وتعتزم مبدئياً تقديم خدماتها للمستهلكين في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات. وبالطبع تهدف الى توسيع دائرتها في المستقبل لتغطية كامل أسواق دول الشرق الأوسط خلال فترة وجيزة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تهدف الشركة إلى رفع مبيعات التجارة الإلكترونية الحالية في المنطقة خلال السنوات العشر القادمة من 3 مليارات دولار أمريكي، أو 2 بالمئة تقريباً من إجمالي المبيعات وحركة التجارة في أسواق المنطقة، إلى 70 مليار دولار أمريكي، أو ما يوازي 15بالمئة فيما بعد. 
 
 
وفي هذه المناسبة، يؤمن محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية"، الذي يترأس هذا المشروع الطموح بأنّ شركة "نون" الجديدة ستحقق "قفزة نوعية في فضاء تجارة التّجزئة على مستوى المنطقة والعالم".
 
 
وفي الغوص بالمنحى التنفيذي للمشروع السباق، من المتوقع أن يحقق "نون" عند إطلاقه مجموعة من الإنجازات غير المسبوقة في المنطقة، مثل توفير أكبر تشكيلة من السّلع والمنتجات في الشرق الأوسط في الأزياء، والإلكترونيات، والكتب، ومستلزمات المنازل والحدائق، والرياضات والنزهات، والصحة والجمال، والعناية الشخصية، والألعاب، ومنتجات الأطفال والمواليد الجدد، وغيرها.
 
 
بالإضافة الى ذلك، توفّر مساحة تخزينية تزيد على 10 ملايين قدم مربعة، منها مركز لتوضيب الطلبيات في الإمارات تتجاوز مساحته 3,5 مليون قدم مربعة، أو ما يزيد على مساحة 60 ملعباً لكرة القدم.
 
 
وبالطبع، ستؤمّن خدمة التوصيل في اليوم نفسه بواسطة "نون للنقل" السريعة جنباً الى بوابة الدفع الإلكترونية NoonPay المبتكرة الآمنة وغيرها من الخدمات ذات الصلة. 
 

أحدث الأخبار السبّاقة